برعاية

شكرالله .. حكم أزمة

شكرالله ..   حكم أزمة

البحريني نواف شكر الله .. بعد ان حرمه احتجاج من المشاركه في اداره المباراه النهائيه لنسخه 2012 من دوري أبطال آسيا بين الأهلي السعودي وأولسان الكوري الجنوبي وعين مكانه الاسترالي بن ويليامز، احتجاج اخر يبعد الايراني علي رضا وينصبه لاداره مباراه الهلال السعودي امام الأهلي الإماراتي اليوم في اياب نصف نهائي دوري ابطال اسيا. وايضا لم يكن مُقررا ان يقود شكر الله مواجهه الهلال امام بني ياس الاماراتي ضمن دور الـ 16 من نسخه 2012، بل كانت مسنده للياباني توما ماساكي، لكن صعوبه استخراج تاشيره دخول الحكم الياباني اسهمت في استبعاده من المباراه واسنادها الي شكر الله قبل المواجهه بـ 72 ساعه.

نواف شكر الله الذي بلغ عمره الـ 39 قبل سته ايام حصل علي الشاره الدوليه عام 2008 عرف طعم قياده مباريات دوري ابطال اسيا في نسخه 2010، حيث كان متواجدا ضمن الطواقم التحكيميه في 34 مباراه، وكانت اول مباراه له قاريا ايضا للهلال امام الاهلي بالذات علي ستاد الملك فهد الدولي ضمن دور المجموعات وانتهت 1/1.

وفي نسخه 2012 قاد الحكم البحريني مواجهتين للهلال الاولي امام بني ياس الاماراتي واتخم فيها الهلال شباك ضيفه بـ 7/1، والثانيه تعادل مع الغرافه 3/3.

وخسر الهلال من ضيفه الاستقلال الايراني 2/1 علي ارض ستاد الامير فيصل بن فهد في اخر مواجه ادارها له في نسخه 2013.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا