برعاية

يايا توريه: إنجلترا بلد غير محترم، وأبنائي لن يلعبوا الكرة!

يايا توريه: إنجلترا بلد غير محترم، وأبنائي لن يلعبوا الكرة!

اتهامات خطيره من افضل لاعب افريقي للاعلام والجمهور في انجلترا...

كتب | محمود ماهر -

يشعر الدولي الافواري «يايا توريه» بالاشمئزاز من انعدام الاحترام في ملاعب كره القدم الانجليزيه، وتهميش الدور الذي يلعبه مع مانشستر سيتي منذ انضمامه من برشلونه عام 2010، قائلاً انه سجل 54 هدفًا في موسمين (2013/2012 و2014/2013)، ولم يذكر احد ذلك، ولم تعترف الصحف بفضله في حصد الفريق السماوي لكل هذه البطولات علي مدار الخمسه اعوام الماضيه.

ويخشي لاعب برشلونه السابق من تعرض ابنائه لسيناريوهات مشابهه لما واجهه خلال مسيرته، لهذا سيعمل جاهدًا لمنعهم من احتراف كره القدم في سنوات ما بعد اعتزاله كي يجنبهم الظلم والشعور بالاشمئزاز.

صاحب الـ32 عامًا، سبق له انتقاد اداره مانشستر سيتي في نهايه موسم 2014/2013 لتجاهلها تهنئته بعيد ميلاده، ووصل الامر لحد تحضيره للمغادره نحو الانتر الايطالي قبل ان تنهار المفاوضات ويفضل مانشيني التوقيع مع الفرنسي «كوندوبيا» من موناكو.

وقال توريه في حديث مطول قبل ملاقاه اشبيليه لحساب الجوله الثالثه  من دور مجموعات ابطال اوروبا «لا اريدهم مواجهه نفس ما واجهته في السنوات الماضيه، تحملت الكثير، وتالمت من ذلك، الجميع يعتقد انني رجل سعيد، حيث كسبت الالقاب وربحت الكثير من الاموال، لكن لا…انا لستُ سعيدًا».

واضاف «اسوا موسم لي مع مانشستر سيتي (2015/2014) انهيناه في المركز الثاني وسجلت 12 هدفًا رغم انشغالي بمنتخب بلادي الذي توجت معه بكاس امم افريقيا، كانت خارج انجلترا لمده شهرين تقريبًا، ومع ذلك تعرضت لانتقادات بسبب ضعف سجلي التهديفي في الموسم الماضي، انا سجلت 24 هدفًا و 20 هدفًا ما بين 2013 و2014 ولم يذكر احد ذلك، لا اعتراف ولا جائزه او تكريم، لا شيء».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا