برعاية

الليلة الجولة الثالثة من رابطة أبطال اوروبا:قمّة نارية بين أرسنال والبيارن واختبار صعب لتشيلسي

الليلة الجولة الثالثة من رابطة أبطال اوروبا:قمّة نارية بين أرسنال والبيارن واختبار صعب لتشيلسي

تنطلق الليله الجوله الثالثه من دوري أبطال أوروبا والتي يتصدرها لقاء بيارن مونيخ الالماني وارسنال الانقليزي، اذ ستكون هناك مواجهه ثنائيه بين المهاجمين روبرت ليفاندوفسكي و أليكسيس سانشيز، حيث يتطلع المهاجمان لمواصله تالقهما التهديفي في مباراه الفريقين ضمن المجموعه السادسه، الليله الثلاثاء في لندن.

ويمثل هجوم بايرن تهديدا لدفاع ارسنال الذي ظهر بشكل جيد في الدوري الانقليزي، لكنه اهتز بقوه في دوري الأبطال مع وجود الفريق في قاع الترتيب بعدما خسر اول مباراتين له في المجموعه للمره الاولي.

بيارن لحسم التاهل وارسنال للتدارك

ينفرد بايرن بالصداره وله 6 نقاط مقابل 3 نقاط لكل من اولمبياكوس اليوناني، ودينامو زغرب الكرواتي. واذا فاز بايرن فانه من المرجح ان يضمن بطل المانيا مكانه مبكرا في الدور السادس عشر. وفي حاله هزيمه ارسنال فانه من الصعب ان يتاهل الفريق مع مواجهه بايرن للمره الثالثه في 4 مواسم. وتعافي ارسنال من اثار الهزيمه امام اولمبياكوس باكتساح مانشستر يونايتد 3-0 بعد 5 ايام ثم تغلب بنفس النتيجه علي واتفورد، السبت الماضي. في المقابل يدخل بايرن اللقاء بصوره اقوي بعدما سجل رقما قياسيا في دوري الاضواء الالماني، عندما حقق انتصاره التاسع علي التوالي منذ بدايه المسابقه بتغلبه 0-1 علي بريمن وهو الفوز 12 علي التوالي للفريق في كافه البطولات.

تشيلسي الهش في اختبار صعب امام «كييف»

عاد تشيلسي لطريق الانتصارات بعد فوزه علي استون فيلا في انقلترا، السبت الماضي، لكن ثقه الفريق الهشه ستواجه اختبارا اكثر صعوبه علي ملعب دينامو كييف الاوكراني في دوري ابطال اوروبا، الليله. وبعد اسوا بدايه للفريق في الدوري المحلي في (37 عاما)، سيحل تشيلسي ضيفا علي دينامو بعدما حقق انتصارا واحدا مقابل هزيمه واحده في مباراتين في المجموعه السابعه. ويتصدر دينامو الترتيب وله 4 نقاط بالتساوي مع بورتو البرتغالي مقابل 3 نقاط لتشيلسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا