برعاية

شبـاب قسنطينة يفسـخ عقـده بالتراضي مع فيلـود

شبـاب قسنطينة يفسـخ عقـده بالتراضي مع فيلـود

اقدمت اداره شباب قسنطينه علي فسخ عقد المدرب هيبرت فيلود بالتراضي، وذلك عقب الهزيمه المدويه التي مني بها “السنافر”، اول امس، بالساوره امام الشبيبه المحليه برباعيه كامله.

لم تتجرع اداره شباب قسنطينه المهزله التي تعرض لها الفريق، اول امس، امام شبيبة الساورة بهزيمه ثقيله، واداء اكثر من مخز للاعبين فوق ارضيه الميدان، فسارعت اولا الي عقد اجتماع طارئ، صباح امس، تم فيه الاتفاق مع المدرب فيلود علي فسخ عقده بالتراضي.

وحسب مصادرنا، فان اداره محمد حداد باشرت، امس، حمله اتصالات مع ثلاثه مدربين محليين لخلافه فيلود علي راس العارضه الفنيه لـ”السنافر”، واضافت المصادر ذاتها ان الاتفاق مع احد المدربين المستهدفين سيكون في غضون هذا الاسبوع وقبل مواجهه إتحاد البليدة المبرمجه، الجمعه القادم، ليبقي امر قيادته للفريق من علي خط التماس او معاينته من المدرجات مرتبطا بسرعه الاتفاق معه، واستخراج اجازته من الرابطه الوطنيه.

ويبقي الشيء الاكيد هو ان مساعدي فيلود بقياده منير زغدود، سيتولون تسيير لقاء البليده القادم، غير انه لا يعلم ان كان المدرب الجديد سيحتفظ بالطاقم المساعد لفيلود او استقدام طاقمه الخاص في المواجهات التي تلي مواجهه البليده. وحسب مصادر اخري، فان الثنائي فؤاد بوعلي وجمال مناد يوجدان علي راس قائمه المدربين المستهدفين لتدريب النادي القسنطيني.

وبعد الانتهاء من قضيه فيلود، قررت اداره “السنافر” عقد اجتماع مع اللاعبين نهار الغد او بعد غد لوضعهم امام مسؤولياتهم، بعدما لاحظ الجميع عدم تحليهم بالاراده والاندفاع والحراره خلال المواجهات السابقه من البطوله، في موقف مس مشاعر الانصار كثيرا، وينتظر ان يتم في هذا الاجتماع تسليم اللاعبين القانون الداخلي للفريق، ومطالبتهم باحترام البنود التي جاءت فيه.

وينتظر ان تكون حصه الاستئناف المبرمجه، صباح اليوم، ساخنه جدا، فقد اكد العديد من الانصار الغاضبين في مختلف المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي عزمهم علي التنقل الي ميدان التدريبات من اجل معاتبه اللاعبين علي ادائهم الكارثي في مواجهه الساوره، في حين هدد البعض الاخر بمنع اللاعبين من التدرب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا