برعاية

توماس مولر: لا أستبعد الرحيل عن بايرن ميونيخ

توماس مولر: لا أستبعد الرحيل عن بايرن ميونيخ

واصل توماس مولر تالقه هذا الموسم، بعدما قاد المهاجم الدولي الالماني فريقه بايرن ميونيخ حامل اللقب الي تحقيق رقم قياسي جديد بفوزه التاسع علي التوالي منذ بدايه منافسات الدوري الألماني (بوندسليغا). ونجح نجم بايرن ميونيخ في تسجيل هدف الفوز في مرمي مضيفه فيردر بريمن (1/0) السبت الماضي ضمن مباريات المرحله التاسعه، ليرفع رصيده الي تسعه اهداف خلال تسع مباريات.

وساهم تالق مولر، الذي كان مطلوباً لدي فريق مانشستر يونايتيد خلال فتره الانتقالات الصيفيه، في ارتفاع قيمته في سوق الأنتقالات الصيفيه لتصل الي 75 مليون يورو، حسبما اعلن موقع transfermarkt.deالالماني الرياضي. واوضح مولر في حوار مع صحيفه "ديلي ميل" الانكليزيه ان "انتقاله الي مانشستر يونايتد لم يتم لان نادي بايرن ميونيخ رفض من الاساس اي عرض لبيعه".

"لا يوجد ضمانات في عالم الكره"

بيد ان مولر اكد انه رغم ارتياحه ضمن صفوف بايرن ميونيخ، الا انه لا يرفض من الاساس فكره مغادرته للبيت البافاري. وقال مهاجم المنتخب الالماني في حوار اخر مع صحيفه "دي فيلت ام زونتاغ" الالمانيه "لا يوجد ضمانات في عالم كره القدم، لكن يربطني ببايرن ميونيخ عقدا يمتد لاربع سنوات". وتابع مولر "كره القدم مهنه نزاولها، لذلك تلعب الاجور التي نحصل عليها مهما بالنسبه لنا كلاعبين. اما غير ذلك، فيعتبر نفاقاً".

توماس مولر يتالق مع المنتخب الالماني ايضاً

وكان مولر قد وصف، في حوار مع الصحيفه الالمانيه، الاجور التي يحصل عليها لاعبو الدوري الانكليزي بالجذابه. وعاد مولر ليؤكد من جديد ما سبق وصرح به لصحيفه "فيلت ام زونتاغ" الالمانيه بخصوص دور المال في تحديد اللاعبين لوجهاتهم الرياضيه. وقال مولر لصحيفه "ميل اون صنداي" البريطانيه "نحن كلاعبين محترفين نسعي لربح المال لتلبيه متطلبات الحياه، علي عكس الجماهير التي غالباً ما تكون لها فكره رومانسيه في علاقتها بالنادي وكره القدم بشكل عام".

"كره القدم تجاره وليست هوايه"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا