برعاية

أدريان: العالمي الأكثر جماهيرية في المملكة

أدريان: العالمي الأكثر جماهيرية في المملكة

متابعه | محمد عبد الجليل

اشاد اللاعب البولندي ادريان ميرزيفسكي بتجربته مع النصر في حديث مطول ادلي به لصحيفه "pilkanozna" البولنديه، ووصفه بالنادي الاكثر شعبيه في السعوديه وان اي لاعب اجنبي يتمني الانضمام له واللعب بشعاره ، مشدداً علي انه لم يري لاعبا واحدا اجنبيا يريد الرحيل عنه.

وامتدح اللاعب العيش في السعوديه، مشيرا الي انها مدينه تعد ضعف مدينه وارسو البولنديه وان مده 40 دقيقه فقط تفصلها عن الدوحه وعن دبي ، لافتا الي شغف السعوديين بكره القدم مستشهدا بالحضور الجماهيري الذي يصل في بعض المباريات حيث يصل لـ 60 الف مشجع واحياناً مئه الف مثلما كان في احدي لقاءات الفريق الاسيويه امام احد الفرق الايرانيه.

واعتبر اللاعب ان النقطه السلبيه في الكره السعوديه سرعه قرارات انهاء عقود اللاعبين الاجانب، حيث اشار الي ان التغيير يتم بسرعه وضرب مثالاً بالعديد من اللاعبين المتميزين الذين لم تصبر عليهم انديتهم مثل داني كوينتانا وساماراس وياكونان وغيرهم كما وصف البطوله السعوديه بانها البطوله الاقوي في المنطقه.

وتطرق في حديثه لرئيس النادي الامير فيصل، مشددا علي انه ليس رئيس ناد فقط بل صديق للاعبين ولديه اتصالات ممتاز مع اللاعبين وهو من عشاق برشلونه، وراي ان النصراويين يعتبرونه افضل اجنبي في تاريخ الفريق حيث تاتيه رسائل بهذا المعني والكل يحاول تذليل اي صعوبات لي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا