برعاية

موندو ديبورتيفو: بلعربي قريب من برشلونة بعد مستواه في الـ"كامب نو"

موندو ديبورتيفو: بلعربي قريب من برشلونة بعد مستواه في الـ"كامب نو"

هسبورت: عن DW وبالاتفاق معها الاثنين 19 اكتوبر 2015 - 12:00

افادت صحيفه "الموندو ديبورتيفو" الاسبانيه ان فريق برشلونه مهتم بالتعاقد مع لاعب ليفركوزن والمنتخب الالماني كريم بلعربي. وقدم اللاعب ذو الاصول المغربيه مستوي جيد في اخر مباراه جمعت فريقه بفريق برشلونه في دوري الأبطال.

تحول لاعب باير ليفركوزن الالماني كريم بلعربي في وقت وجيز الي احد ابرز اللاعبين في الدوري الألماني لكرة القدم. وهو ما سمح له بالتواجد في تشكيله المانشافت في التصفيات المؤهله ليورو 2016 والتي احتل فيها المنتخب الالماني صداره مجموعته.

وبالرغم من ان اللاعب البالغ من العمر 25 عاما لم يسجل هذا الموسم سوي هدفا واحدا بعد مرور ثماني جولات من انطلاق مسابقه الدوري فانه ظل محافظا علي تميزه، وكان وراء مجموعه من التمريرات الحاسمه لزملائه في مختلف المباريات التي يشارك فيها فريقه هذا الموسم.

بلعربي يخطف الاضواء في كامب نيو

ولا يختلف اثنان علي ان بلعربي، ذو الاصول المغربيه، قدم مباراه كبيره امام فريق برشلونه في ملعب الكامب نيو ضمن الجوله الثانيه من بطوله دوري ابطال أوروبا، حيث تلاعب بدفاع الفريق الكتالوني وكان قاب قوسين او ادني من هز شباك زميله في المنتخب الالماني الحارس تير شتيغن.

وحسب صحيفه "الموندو ديبورتيفو" الاسبانيه فان فريق برشلونه مهتم بمهاجم ليفركو.ن وان اسمه كان مطروحا منذ الصيف الماضي بين قائمه اللاعبين الذين كانت تسعي برشلونه للتعاقد معهم لتعويض رحيل بيدرو الي فريق تشيلسي.

واضافت الصحيفه الي احتمال انتقال بلعربي المعروف بسرعته وتقنياته العاليه الي برشلونه في سوق الانتقالات الشتويه امر وارد، خصوصا بعد رفع حظر التعاقد مع لاعبين جديد، الذي فرضه الإتحاد الدولي لكرة القدم علي برشلونه، والذي سينتهي السنه المقبله.

لكن بالمقابل، وحتي اذا كان المدرب لويس اينريكه واداره برشلونه جادين في التعاقد مع الدولي الالماني، فانه من المستبعد ان يتخلي نادي ليفركوزن عن بلعربي وسط الموسم، فالفريق المحتل حاليا المركز السابع يعول كثيرا علي كريم لتحسين ترتيبه في الدوري والدفاع عن حظوظه في الذهاب بعيدا في مسابقه دوري ابطال اوروبا.

بلعربي مرتبط بعقد مع ليفركوزن حتي 2020

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا