برعاية

تغيُرات تشيلسي والريال بعد التوقف الدولي

تغيُرات تشيلسي والريال بعد التوقف الدولي

** هذا المقال مقدم من فريق ابداع 360، وهو فريق من الكتاب المميزين الناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي، من غير العاملين بشكل دائم في المجال، حيث وجدوا في هذا الفريق مظله تخرج افضل ما لديهم لينشروا افكارهم ويفيدوا الجمهور العربي.

توقفت الدوريات الكبري لحوالي الاسبوعين بسبب المباريات الدوليه قبل تعود العجله للدوران مصطحبهً بكتله من المتعه والاثاره في اكبر الدوريات الاوروبيه.

في البريميرليغ وتحديداً في الستامفورد بريدج تشيلسي حقق الفوز الاول له بعد ثلاث مباريات علي إستون فيلا بهدفين نظيفين سجلهما كوستا العائد بعد الايقاف ليرتقي الي المركز الحادي عشر مؤقتا في ترتيب الدوري.

اما في الليجا فقد حافظ ريال مدريد علي صدارته بعد اجتيازه ليفاتني بثلاثيه كامله في السنتياجو برنابيو سجلها كل من مارسيلو ورونالدو وخيسي ليصبح رونالدو الهداف التاريخي لهذا النادي بعد تجاوزه راؤول.

رغم الايجابيات , السلبيات موجوده

ارقام كثيره توحي بان ما قدمه الفرقين امس كان جيداً وان هذا التوقف لم يؤثر علي مدريد وكان جيداً للبلوز ولكن بالتمعن في المباراتين نجد ان التوقف الدولي لم يخدم الفريقين بل كان سيئاً بالنسبه لهما.

 عوده كوستا للتسجيل امر جيد وكذلك تالق ويليان بغياب هازارد , ولكن لحد الان لم نر فابريغاس الذي شاهدناه الموسم الماضي ويذكر وانه اضاع ركله جزاء لاسبانيا في مباراتهم الاخيره , بيدرو بعد بدايته القويه بدا مستواه بالتراجع كثيراً , بدء اللقاء براميريز وبابا عبد الرحمن وكذلك لوفتس تشيك يوحي بان السبيشال لن يصبر اكثر علي الاساسيين وعلي تراجع مستواهم وتجربه البدلاء لن يشكل مشكله بالنسبه له , وبدا بمهاجمه هازارد  في تصريحاته وقام باجلاسه علي مقاعد البدلاء لحد الدقيقه 83 ولم قدم اي شيء حينها ورغم الفوز بثنائيه الا ان الفارق لم يتقلص مع المتصدر او وصيفه او حتي صاحب المركز الثالث لتحقيهم جميعاً نتائج رائعه والفوز بشباك نظيفه والحديث هنا عن قطبي مانشستر وارسنال.

تشيلسي الان يبحث عن النتائج بعيداً عن الاداء وهو ما صرح به العديد من لاعبي الفريقين ولكن ان بدات النتائج بالتحسن فيجب تطوير الاداء والحرص علي عوده اللاعبين الي ما كانوا عليه الموسم الماضي للخروج باقل الاضرار من هذا الموسم الغير سعيد للقلعه الزرقاء.

 الملكي عاد للصداره بثلاثيه ورونالدو اصبح الهداف التاريخي وكذلك نافاس خرج بشباك نظيفه للمره السادسه من ثمان مباريات في الدوري وشاهدنا عوده خيسي للتسجيل بعد غياب اشهر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا