برعاية

الاتفاق يوقع عقد شراكته مع جمعية (بناء) للأيتام

الاتفاق يوقع عقد شراكته مع جمعية (بناء) للأيتام

يوقع نادي الاتفاق والجمعيه الخيريه لرعايه الايتام بالمنطقة الشرقية (بناء) غدًا (الاثنين) في مقر النادي عقد الشراكه بين الطرفين والذي يقضي بان تكون الجمعيه احدي الجهات التي تنضوي تحت منظومه الرعايات التي ابرمها النادي هذا الموسم.

وسيوقع من جانب (بناء) رئيس مجلس الإدارة الامير تركي بن محمد بن فهد ومن جانب الاتفاق رئيس النادي خالد الدبل، حيث سيعقد الجانبان علي هامش مراسم التوقيع مؤتمرًا صحفيًا سيسلطان الضوء من خلاله علي تفاصيل الشراكه.

وتاتي الشراكه بين الاتفاق وجمعيه (بناء) في اطار الدور الاجتماعي الذي تسعي اداره النادي لتكريسه في سياق برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي رسمته مع بدايه تسلمها مسؤوليه النادي حيث بدات تفعيله بعدد من البرامج التي يشارك فيها جميع منسوبي النادي.

وسيرتدي فريق الاتفاق الاول لكره القدم بموجب العقد شعار (بناء) علي الجانب العلوي الايمن من القميص ليكون بذلك اول نادٍ في المملكه يتصدر قميصه شعار جمعيه خيريه بموجب عقد رعايه دون مقابل مادي.

واكد عضو مجلس الاداره ونائب رئيس لجنه الرعاه سلطان الجميح ان الشراكه مع (بناء) جاءت في اطار برنامج المسؤوليه الاجتماعيه الذي تضطلع به الاداره ولتكريس قيمه العمل الاجتماعي لدي جميع ابناء النادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا