برعاية

تشيلسي يصالح جماهيره بفوز معنوي على أستون فيلا .. ومفاجآت في تشكيل مورينيو

تشيلسي يصالح جماهيره بفوز معنوي على أستون فيلا .. ومفاجآت في تشكيل مورينيو

تجاوز تشيلسي عقبه استون فيلا بعد ان فاز عليه بهدفين نظيفين علي ملعب ستامفورد بريدج في الجوله التاسعه من مباريات الدوري الانكليزي الممتاز ليقفز رصيده الي 11نقطه.

نجح دييغو كوستا في اضافه الهدف الاول لتشيلسي في الدقيقه 34 من المباراه فيما احرز الان هوتون مدافع استون فيلا هدف البلوز الثاني في مرماه في الدقيقه 54 من عمر اللقاء.

اجري جوزيه مورينيو تبديلات علي التشكيله المعتاده امام استون فيلا حيث اشرك الظهير الايمن عبد الرحمن بابا بدلا من الصربي برانيسلاف ايفانتوفيتش الذي زادت اخطائه في الفتره الاخيره كما ضم لاعب الوسط الشاب روبن لوفتس تشيك.

بريميرليغ 9 : اختبار كلوب الاول.. ومازق يونايتد امام ايفرتون.. وصراع القاع بين تشيلسي و استون فيلا

بريميرليغ زون: ارسنال يطمح في ضم خيسي.. برشلونه ويونايتد خلف مهاجم نيوكاسل..تشيلسي يريد كوكي

ودفع مورينيو بالجناج بيدرو مع سيسك فابريغاس واميرز فيما بقي اوسكار علي مقاعد البدلاء وفي المقدمه تواجد دييغو كوستا بكل ما يحمله من شراسه هجوميه وكانت المفاجاه الكبيره هي عدم اشتراك البلجيكي الدولي ادين هازارد في التشكيله الاساسيه.

وفي المقابل كان استون فيلا شرسا في بعض الهجمات من خلال المهاجم البينين رودي جيستيد الذي استغل الكثير من سرعته في ازعاج دفاع تشيلسي ولكن حافظ البلوز علي شباكهم نظيفه في نهايه المطاف.

نجح كوستا في الدقيقه 34 من استغلال تمرير سحريه من البرازيلي ويليان والانفراد بحارس المرمي الامريكي براد غوزان وتسجيل الهدف الاول وسط فرحه من الجماهير التي عانت بشده خاصه في الجوله الماضيه حين خسر الفريق امام ساوثهامبتون بثلاثه اهداف لهدف وتراجع الفريق بشده.

حافظ تشيلسي علي الهدف الذي سجله في الشوط من خلال الاتزان الذي فرضه جوزيه مورينيو علي مجريات المباراه.

وفي الشوط الثاني حاول تشيلسي مضاعفه النتيجه وظهرت قوه الفريق في الوقت الذي حاول فيه الضيوف استغلال بعض الكرات من اجل احراز التعادل مع بدايه الشوط الثاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا