برعاية

البولندي أدريان : النصر الأكثر جماهيرية وأي أجنبي يتمناه

البولندي أدريان : النصر الأكثر جماهيرية وأي أجنبي يتمناه

متابعه : محمد عبد الجليل

اشاد اللاعب البولندي ادريان ميرزيفسكي بتجربته مع النصر في حديث مطول ادلي به لصحيفه "pilkanozna" البولنديه حيث قال انه يلعب مع النادي الاكثر شعبيه في السعودي وان اي لاعب اجنبي يتمني الانضمام له واللعب بشعاره مشدداً علي انه لم يري لاعبا واحدا اجنبيا يريد الريل عنه .

وامتدح اللاعب العيش في السعوديه وفي الرياض تحديداً مشدداً علي انها مدينه تعد ضعف مدينه وارسو البولنديه وان مده 40 دقيقه فقط تفصلها عن الدوحه وعن دبي كما اشاد بشغف السعوديين بكره القدم حيث قال في مبارياتنا مع النصر يحضر 60 الف مشجع واحياناً مئه الف مثلما كان في احد لقاءات الفريق الاسيويه امام احد الفرق الايرانيه .

واعتبر اللاعب ان النقطه السلبيه في الكره السعوديه حيث سرعه قرارات انهاء عقود اللاعبين الاجانب  حيث قال ان التغيير يتم بسرعه وضرب مثالاً بالعديد من اللاعبين المتميزين الذين لم تصبر عليهم انديتهم مثل داني كوينتانا وساماراس وياكونان وغيرهم كما وصف البطوله السعوديه بانها البطوله الاقوي في المنطقه .

كما تحدث ادريان عن الامير فيصل بن تركي قائلاً: انه ليس رئيس ناد فقط بل صديق للاعبين ولديه اتصالات ممتاز مع اللاعبين وهو من عشاق برشلونه .

كمما اوضح ان النصراويين يعتبرونه افضل اجنبي في تاريخ الفريق حيث تاتيني رسائل بهذا المعني والكل يحاول تذليل اي صعوبات لي .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا