برعاية

ذئاب روما تسعى إلى التهام إمبولي للاقتراب من صدارة الكالتشيو

ذئاب روما تسعى إلى التهام إمبولي للاقتراب من صدارة الكالتشيو

في تمام الساعه الخامسهمساء بتوقيت مكة المكرمة، تعود عجله الدوري الإيطالي للدوران من جديد بعد التوقف بسبب اسبوع الفيفا، بلقاء علي ملعب الأولمبيكو روما يجمع ذئاب العاصمه روما بالضيف امبولي.

اللقاء سيكون هو ال500 في مسيره نجم وقائد روما الثاني دانييلي دي روسي.

يدخل روما اللقاء وفي جعبته 14 نقطه ويطمح للفوز ولا شيء غيره من اجل الاقتراب من المتصدر فيورنتينا 18 نقطه الذي سيواجه نابولي في مواجهه قمه مفتوحه علي كل الاحتمالات، كما يسعي للاستفاده من مباراه يوفنتوس ضد إنتر ميلان صاحب ال16 نقطه.

روما فاز في اخر جولتين علي كاربي 5-1 ثم علي باليرمو 4-2 واليوم فرصه لكي يبدا سلسله انتصارات فالفريق سيلعب 7 لقاءات في منتهي الاهميه خلال ثلاثه اسابيع فقط مواجهات ربما ستحدد وضعه هذا الموسم فسيلعب ضد بايرن ليفركوزن مباراتين في دوري ابطال أوروبا ومع امبولي وفيورنتينا واودينيزي وانتر ميلان ولاتسيو، ويسعي ليبدا سلسله من الانتصارات تهدئ الامور وتبعد الشكوك قبل الدخول في معركه السبع مباريات.

مانشيني: روما ونابولي سيتصارعان لتحقيق الاسكوديتو.. وانتر لا يفكر في اللقب

المدير الرياضي للذئاب: ساحاول اعاده بن عطيه وماركينوس ولاميلا الي روما

يدخل روما منقوصا من قائده واسطورته فرانشيسكو توتي بسبب الاصابه التي لحقت به في لقاء كاربي بعد ان شارك فيه ل8 دقائق فقط، بينما يستعيد الفريق المدافع رويجر ما يعطي غارسيا المدرب الفني الفرنسي الفرصه لكي يتسفيد من خبرات دي روسي في خط الوسط، كما يعود المهاجم البوسني دزيكو لكنه لن يكون لائقا للعب بصوره اساسيه فهو لم يصل ل100 في الـ100 من فورمته كما صرح المدرب.

وبجانب اصابه توتي ما زإل آلمالي سيدو كايتا في مرحله تعافيه من الاصابه، لكن كاستان المدافع البرازيلي بدا يستعيد عافيته ورغم انه لن يشارك اليوم لكنه سيكون موجودا علي دكه البدلاء.

غارسيا المدير الفني للذئاب اضطر في اخر لقاءين الي تغيير مراكز اللاعبين فاصابه سيدو كايتا ولعب دي روسي كمدافع غير من طريقه ورسم خط الوسط، كما ان اصابه توتي ودزيكو في نفس الوقت غيرت الطريقه الاماميه للفريق.

اليوم مع استعاده دي روسي في خط الوسط سيعود للعب ب دي روسي وناينجولان وبيانتش، وهو الثلاثي المفضل له في منطقه العمليات منذ اصابه ستروتمان الطويله، لكنه سيلعب بفلورنزي امامهم اي سيشارك كلاعب وسط وليس كجناح فقط.

في الدفاع: لوكاس دين، روديجر، مانولاس، توروسيديس.

خط الوسط: دي روسي، ناينجولان، بيانتش.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا