برعاية

كرة اليد النسائية:الجامعة تتكفل بحشانة... وبن خالد رئيسا جديدا للهلال

كرة اليد النسائية:الجامعة تتكفل بحشانة... وبن خالد رئيسا جديدا  للهلال

اجتمع البارحه رئيس الجمعيه النسائيه بطبلبه توفيق مراد باعضاء المكتب الجامعي وذلك لايجاد حل لوضعيه سندس حشانه قصد اثناء والدها عن قرار حرمانها من ممارسه كره اليد نظرا لاستحاله تسجيلها باحد معاهد الرياضه واقترح المكتب الجامعي التكفل بترسيم سندس حشانه بمعهد خاص تختاره هي في اي مكان مع تكفل الجامعه بمصاريف المعهد والتنقل اضافه الي منحه.. كما سيقع استدعاء لاعبه طبلبه للمشاركه مع المنتخب الاول في بطولة العالم دون استدعائها للتربصات التحضيريه وذلك حتي تتمكن اللاعبه من التركيز علي اجتياز الباكالوريا.. وتحول احد اعضاء الجامعه الي طبلبه لتقديم هذا الاقتراح لوالد حشانه.

العياري ترفع التحدي في طبلبه

انضمت مؤخرا لاعبه النادي الافريقي السابقه جيهان العياري الي صفوف الجمعيه النسائيه بطبلبه وامضت عقدا بموسم واحد وكانت جيهان مطلوبه من عده فرق مثل الجمعيه النسائيه بصفاقس وستكون العياري مطالبه بتقديم الاضافه ووضع خبره السنوات الطويله لاعاده الاعتبار لنفسها بعد خروجها«المهين» من الافريقي وستكون لاعبه طبلبه الجديده امام رهان اثبات انها لم تنته كرويا كما يقول البعض . فهل ستنجح في كسب التحدي؟

قامت الهيئه المديره للجمعيه الرياضيه النسائيه بصفاقس وتحديدا الرئيس ايمن بوعزيز ونائبه هشام الطرابلسي بالتعاقد مع 4 لاعبات وهن ناهد بوعزيز وسناء العليبي ونعيمه الكرشي ونهي الغريسي.

ويسعي الرئيس الجديد ايمن بوعزيز لتكوين فريق متكامل يكون قادرا علي احتلال مرتبه مشرفه في البطوله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا