برعاية

مدربو الدوري الإنجليزي يرحبون بالمغامر الجديد "يورغن كلوب"

مدربو الدوري الإنجليزي يرحبون بالمغامر الجديد "يورغن كلوب"

قام الكثير من المدربين في الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم، بالترحيب بالمدير الفني الجديد لنادي ليفربول، الالماني يورغن كلوب، اذ تمنوا له التوفيق في مغامرته الجديده.

واعرب مدرب نادي توتنهام ماوريثيو بوتشيتينو عن مدي اعجابه، بما قدمه كلوب في ناديه السابق بروسيا دورتموند، والذي تمكن من التتويج صحبته بلقب الدوري الألماني لكرة القدم، في مناسبتين وكأس ألمانيا مثلهما، كما وصل الي نهائي دوري ابطال اوروبا.

واكد بوتشيتينو في مؤتمر صحافي قبل مباراه السبت امام ليفربول: "انه مدرب كبير، اذا ركزت في مباريات دورتموند فتستطيع رؤيه افكاره الواضحه، وانه يعرف الطريقه التي كان يريد اللعب بها".

وتابع مدرب السبيرز حديثه بالقول: "في حال كنت مدرباً اجنبياً فيتوجب عليك اقناع عناصر فريقك بفلسفتك الخاصه، ومن دون شك في حال خوضك نهائي دوري الأبطال، فلا بد انك تتمتع بالمهاره اللازمه للتاقلم والنجاح في اي مكانٍ اخر".

بدوره رحّب الاسباني روبرتو مارتينيز، مدرب ايفرتون، بكلوب ايضاً: "جميعنا يعلم ما قدمه في المانيا، هو من يحفز دائماً فريقه، وانا علي ثقه بانه سيقدم الكثير من الامور ايضاً في الدوري الانجليزي لكره القدم".

اما المدير الفني لنادي ساوثهامبتون رونالد كويمان فقد قال هو بدوره: "كلوب لديه خبره طويله، وهو مدرب كبير وتاريخه ايجابي، انه في نادٍ عملاق ولديه لاعبون اصحاب مهارات عاليه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا