ضحية ميسي يُلقب بأفضل قلب مدافع في العالم

ضحية ميسي يُلقب بأفضل قلب مدافع في العالم

منذ 8 سنوات

ضحية ميسي يُلقب بأفضل قلب مدافع في العالم

وباستيان خلف فراغًا كبيرًا في بايرن ميونخ...

وصف لاعب الوسط الدولي الاسباني «خافي مارتينيز» زميله في بايرن ميونخ «جيروم بواتينج» بافضل قلب مدافع علي مستوي العالم في الوقت الراهن، وهي التصريحات التي دفعت العديد من عشاق الانديه المنافسه للبايرن وعشاق برشلونه لاستدعاء صوره السقوط الكوميدي الشهير لجيروم بواتينج امام مراوغه ليونيل ميسي في مباراه ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي.

بواتينج فقّد اتزانه بشكل كامل لحظه توغل ميسي من علي الجهه اليمني من منطقه الجزاء، وسيظل هذا المشهد عالقًا في الاذهان لا سيما وان اللعبه انتهت بهدفٍ ساعد البرسا علي التاهل المبكر الي نهائي برلين.

ومع ذلك قال اللاعب الباسكي لوسائل الاعلام الالمانيه اليوم: «اري ان جيروم بواتينج هو افضل قلب دفاع في العالم حاليًا. نحن في بايرن نلعب برتم مرتفع ونحقق نتائج متميزه وعلينا متابعه مسيرتنا علي هذا النسق حتي نهايه الموسم».

وكان جيروم بواتينج نفسه قد اعترف بعبقريه ليونيل ميسي حين قام باختياره في قائمته التاريخيه لافضل 5 لاعبين شاهدهم في حياته.

واكد خافي مارتينيز خلال حديثه مع قناه "شبورت الالمانيه الاولي" بانه قد تجاوز مشاكله مع الاصابات، ووضعها خلف ظهره بشكل تام، ولن يسمح لما حدث معه بالتاثير علي طريقه واسلوب لعبه سواد في التدخل علي الخصوم بالانزلاق علي الكره او بتردده في اقتحام الصراعات الثنائيه.

الخبر من المصدر