برعاية

بالفيديو.. نجم برشلونة يجهش بالبكاء بسبب منتخبه

بالفيديو.. نجم برشلونة يجهش بالبكاء بسبب منتخبه

لم يستطع قائد المنتخب التركي الاول لكره القدم، أردا توران، تمالك نفسه واجهش بالبكاء، بمجرد ان علم بصعود منتخب بلاده الي نهائيات بطوله كأس الأمم الأوروبية 2016، التي ستُقام في فرنسا، وذلك بعد فوزه الثمين علي ضيفه الايسلندي، بنتيجه هدف بدون مقابل، في المباراه التي اقيمت مساء امس الثلاثاء علي ملعب اتاتورك الاولمبي.

وما ان اطلق الحكم الايطالي، جيانلوكا روكي، صافرته معلناً نهايه المباراه التي جمعت المنتخبين التركي والايسلندي، بفوز المنتخب التركي بنتيجه هدف بدون مقابل؛ حتي اَجْهَشَ اللاعب المنضم حديثاً الي صفوف نادي برشلونه الأسباني، في نوبه من البكاء من شده فرحه بعد صعود منتخب بلاده لبطوله كاس الامم الاوروبيه 2016.

وبدا "توران" مُتاثراً بشكل كبير عقب نجاح المنتخب التركي في حجز تذكره الصعود الي نهائيات بطوله كاس الامم الاوروبيه 2016 المقامه في فرنسا؛ وهو الامر الذي انطبق علي زميله في المنتخب التركي، سيلجوك انان، الذي بكي هو الاخر فرحاً بعد صعود منتخب بلاده لنهائيات البطوله الاوروبيه.

ولم تقتصر هذه الحاله علي "توران" و"سيلجوك"، فقد اصيب بقيه لاعبي المنتخب التركي بفرحه هستيريه بعد نجاحهم في الصعود الي نهائيات بطوله كاس الامم الاوروبيه 2016، التي ستُقام في فرنسا العام المقبل، باعتبار منتخب بلادهم صاحب افضل مركز ثالث في المجموعات التسع للتصفيات المؤهله لبطوله اليورو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا