برعاية

منتخبات أوروجواي وإكوادور وتشيلي تضرب بقوة والبرازيل تعود لدرب الانتصارات

منتخبات أوروجواي وإكوادور وتشيلي تضرب بقوة والبرازيل تعود لدرب الانتصارات

(افي): استطاعت منتخبات اوروجواي والاكوادور وتشيلي لكره القدم الانطلاق بقوه في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهله لكأس العالم 2018 بروسيا، بعدما حصدت العلامه الكامله في ثاني الجولات.

في المقابل، تنفس منتخب البرازيل الصعداء بعدما حصد اول ثلاث نقاط له في التصفيات، بينما خرجت مباراه باراجواي والارجنتين بتعادل سلبي وتكبد المنتخب الكولومبي هزيمه قاسيه بثلاثيه نظيفه امام اوروجواي، في الوقت الذي فشلت فيه منتخبات فنزويلا وبوليفيا وبيرو من تحقيق اي انتصار خلال الجولتين المنقضيتين.

وفي حال انتهاء التصفيات بالترتيب الحالي للمنتخبات، ستتاهل بشكل مباشر لمونديال الدب الروسي كل من اوروجواي والاكوادور وتشيلي وباراجواي بينما سيخوض منتخب السامبا الملحق امام ممثل الاقيانوس في الوقت الذي سيشهد فيه هذا المحفل العالمي الكبير الغياب الابرز لكل من الارجنتين وكولومبيا.

وتمكن “السيليستي” من مواصله عروضه القويه بدك شباك ضيفه الكولومبي بثلاثيه نظيفه حملت توقيع كل من القائد دييجو جودين ومهاجمي الفريق دييجو رولان وابيل هرنانديز، ليتربع علي قمه الترتيب برصيد ست نقاط وبفارق الاهداف عن كل من الاكوادور وتشيلي.

وسيخرج المنتخب الاوروجوائي لمواجهه الاكوادور علي زعامه المجموعه يوم 12 نوفمبر/تشرين ثان المقبل في العاصمه كيتو.

في المقابل، تجمد رصيد المنتخب الكولومبي عند ثلاث نقاط في المركز السادس، حيث من المقرر ان يواجه اختبارا صعبا بحلوله ضيفا علي المنتشيه تشيلي في العاصمه سانتياجو.

ومن جانبه، واصل منتخب تشيلي، حامل لقب كوبا امريكا 2015 ، عروضه القويه تحت قياده المدرب الارجنتيني خورخي سامباولي، بعدما دك شباك مضيفه البيرواني (3_4) تناوب علي احرازها المهاجمان المتالقان اليكسيس سانشيز وادواردو فارجاس.

وشهدت المباراه لعب الفريق صاحب الارض بعشره لاعبين بعدما اشهر حكم اللقاء البطاقه الحمراء في وجه كريستيان كويفاس في الدقيقه 23 من بدايه المباراه.

ولم تشفع اهداف المخضرمين جيفرسون فارفان، ثنائيه، وباولو جيريرو في ايقاف القطار التشيلي المنطلق بقوه ليتكبد خسارته الثانيه علي التوالي ويقبع في المركز الثامن.

وسيستضيف المنتخب البيرواني نظيره الباراجوائي في ثالث جولات التصفيات.

وتمكن منتخب الاكوادور من حصد العلامه الكامله بعدما حقق فوزا هاما في عقر داره علي حساب نظيره البوليفي بثنائيه نظيفه حملت توقيع كل من ميلر بولانيوس وفيليبي كايسيدو.

وواصل “التريكولور” بذلك مسلسل عروضه المبهره بعدما فاجا الجميع بالعوده بالثلاث نقاط من قلب ملعب “المونومينتال” معقل التانجو الارجنتيني، ويعزز مركزه في وصافه الترتيب.

في المقابل، واصل المنتخب البوليفي معاناته بعدما تكبد خسارته الثانيه، حيث انه خسر في الجوله الاولي بثلاثيه امام منتخب اوروجواي المتصدر.

ويامل “الفيردي” في تغيير الوجه الشاحب الذي طل به عبر بوابه فنزويلا في الجوله المقبله.

واستمر مسلسل العروض الباهته للمنتخب الأرجنتيني تحت قياده مواطنه خيراردو “تاتا” مارتينو، حيث فشل في تحقيق الفوز في مباراته الثانيه علي التوالي بالسقوط في فخ التعادل السلبي امام باراجواي.

وواصل منتخب التانجو بذلك العقم التهديفي لاسيما في غياب النجم ليونيل ميسي للاصابه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا