برعاية

أخبار الملعب التونسي:تغيرات في التشكيلة والدريدي يبحث عن اول انتصار في الموسم

أخبار الملعب التونسي:تغيرات في التشكيلة والدريدي يبحث عن اول انتصار في الموسم

يبحث الملعب التونسي اليوم عن اول انتصار له في الموسم الجديد بعد تتالي الخيبات طيله الاربع جولات الماضيه حين يستقبل علي معشب الشاذلي زويتن ضيفه اولمبيك سيدي بوزيد ضمن الجوله الخامسه.

تشكيله الدريدي في لقاء اليوم ستشهد بعض التغييرات وخاصه علي الجهه اليمني للدفاع ووسط الميدان، كما سيكون الثنائي علاء المرزوقي ومحمد بن عمار في الخط الامامي في رحله البحث عن تسجيل اول هدف في الموسم. الفريق تحول عشيه امس الي احد نزل الضاحيه الشماليه في محاوله من الاطار الفني لابعاد اللاعبين عن اجواء الصراع من اجل الرئاسه التي تخيم علي باردو منذ اكثر من اسبوعين.

قرار الـ«كناس» الاخير بقبول طعن الصالحي اقرار اجراء الانتخابات بقائمتين لم يستسغه رئيس القائمه الثانيه غازي بن تونس الذي اعلن مباشره بعد صدور القرار عن انسحابه وهو ما اكده احد اعضاء قائمته محمد الخميري صباح امس. غير ان شقا كبيرا من مناصري بن تونس اعلنوا منذ امس عن مساندتهم المطلقه لمرشحهم وتمسكهم به لانتخابه رئيسا حتي لو تمسك بالانسحاب.

القرار الاخير لهيئه التحكيم الرياضي لم يرق الي مستوي تطلعات العديد من الجماهير وكذلك اعضاء قائمه غازي بن تونس، حيث اعتبر هؤلاء ان قرار قبول طعن الصالحي اثار الكثير من الجدل حول مدي مشروعيه هذا القرار. جلسه الـ»كناس» تواصلت يوم الاحد لاكثر من سبع ساعات لتعلن بعدها عن اجراء الانتخابات بقائمتين واحده لاحمد الصالحي والثانيه لغازي بن تونس. وقد اعتبر اعضاء القائمه المنافسه للصالحي ان هذا القرار غير شرعي باعتبار ان هيئه التحكيم الرياضي كانت قد اصدرت يوم الجمعه قرارها النهائي بعدم قبول طعن الصالحي لتعود يوم الاحد وتعيد اجراءات الاستماع للاطراف المتنازعه وتقلب الموازين بقرارها الجديد.

عوده بن علي وغياب بوضياف

التزامات ثنائي الملعب التونسي محمد صالح المهذبي واشرف بوضياف مع المنتخب الاولمبي الذي يخوض تربصا في المغرب، جعلت الفريق يفقد خدمات كل من الظهير الايمن محمد صالح المهذبي والمهاجم اشرف بوضياف. الاطار الفني سيعوّل في مباراه اليوم علي محمد بن علي في الجهه اليمني للدفاع بعد غياب عن المباريات الرسميه طيله الجولات الاربع الماضيه، في المقابل سيكون المهاجم محمد بن عمار اساسيا في لقاء اليوم نتيجه غياب بوضياف. بن عمار قدم مردودا محترما في اللقاء الفارط في اول ظهور له بالوان «البقلاوه» عندما اقحمه المدرب في الشوط الثاني من اللقاء وكان قريبا من تعديل النتيجه في اكثر من مناسبه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا