برعاية

مواهب تحت المجهر (16) : ديلي ألي

مواهب تحت المجهر (16) : ديلي ألي

في كل موسم تظهر المواهب الكرويه في الدوريات الاوروبيه وفي دوريات أمريكا الجنوبية وافريقيا التي ستكون نواه لنجوم المستقبل وتحقق جميع الالقاب مع انديتها ومنتخباتها وفي سلسله  " مواهب تحت المجهر” نحاول ابراز تلك المواهب والقاء الضوء عليها بشكل اوضح:

ديلي الي لاعب خط وسط لديه القدره علي ان يتحول لبطل في اي وقت من المباراه في خط الوسط، دوره الرئيسي كخط وسط box to box هو الانطلاق بالكره من بعد دائره منتصف الملعب الي منطقه جزاء الخصم اي باختصار اللمسه الاولي وترتيب الهجمه يبتدئ من قدميه واللمسه القبل الاخيره تكون لديه بعد عمليه تدوير الكره.

الميزه المهمه لدي ديلي الي هي قدرته علي الاحتفاظ بالكره لاطول وقت ممكن مع المهاره المميزه في مراوغه المدافعين بسهوله والتمرير تحت ضغط.

النجم الانجليزي الشاب متالق بشده حالياً مع ناديه توتنهام هوتسبير الانجليزي منذ بدايه هذا الموسم الحالي مع ضمانه مركز اساسي في خط الوسط بالفريق وسجل هدف وصنع اخر في 10 مباريات حتي الان بهذا الموسم، الي كان قد لعب ثلاث مواسم مميزه مع نادي ميلتون كينيز دونز في الدرجه الثانيه وقدم مستوي رائع دفع السبيرز في للتعاقد معه في فبراير الماضي بعد منافسه مضنيه مع نيوكاسل واستون فيلا.

 الارجنتيني ماوريسيو بوشتينو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير"  يمكن للجميع بسهوله رؤيه مدي التطور الذي يحدث لديلي الي في كل مباراه فهو لاعب رائع ولديه امكانيات مميزه واكبر دليل علي ذلك استدعائه للعب مع منتخب انجلترا الاول ولكن لدي بعض القلق حول التعجل في الحكم عليه ووضعه في منظار اكبر من حجمه كلاعب شاب".

الدنماركي كريستيان ايريكسين صانع العاب نادي توتنهام هوتسبير" انا سعيد برؤيه الي ينال اشاده واسعه علي مستواه الحالي واستدعائه لتمثيل منتخب انجلترا الاول وواثق جداً بانه سوف يؤدي بشكل مميز جداً فهو لديه لمسه واضحه في الملعب وستحدث فارق في اداء المنتخب مع الوقت".

التمثيل الدولي & الخليفه المنتظر :

ديلي الي شارك مع جميع الفئات السنيه لمنتخب انجلترا من سن الـ17 حتي 21 عام ونظراً لتطور اداءه هذا الموسم بشكل واضح مع السبيرز قام روي هودسون مدرب المنتخب الاول باستدعائه في مباراتي استونيا وليتوانيا وشارك كبديل في المباراتين وقدم مستوي جيد جداً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا