برعاية

«ديل بوسكي» يواجه مهمة صعبة لإختيار تشكيلة اسبانيا ببطولة أوروبا

«ديل بوسكي» يواجه مهمة صعبة لإختيار تشكيلة اسبانيا ببطولة أوروبا

يدرك فيسنتي ديل بوسكي مدرب اسبانيا ان امامه مهمة صعبة لاختيار تشكيله الفريق المكونه من 23 لاعبا في بطولة أوروبا لكره القدم العام القادم في فرنسا وخاصه مع وجود العديد من المواهب في خط الوسط.

واكملت حامله اللقب مشوارها في المجموعه الثالثه بالتصفيات بفوزها 1-صفر علي مضيفتها اوكرانيا امس الاثنين عندما اتيحت لديل بوسكي رفاهيه اشراك تشكيله تجريبيه بعدما ضمنت اسبانيا التاهل بالفعل.

وربما يكون اختيار ثمانيه مدافعين واربعه مهاجمين اسهل بالنسبه لديل بوسكي لكن خط وسط الفريق يضم العديد من المواهب التي تتنافس علي مكان في فرنسا العام القادم مثل سيسك فابريجاس وايسكو وتياجو الكانتارا وسيرجيو بوسكيتس وكوكي واندريس انيستا وسانتي كازورلا وديفيد سيلفا وخوان ماتا وخابي مارتينيز وميكيل سان خوسيه وبرونو سوريانو.

واغلب هؤلاء يمكنهم اللعب بسهوله ضمن اي منتخب لكن من المرجح غياب اربعه منهم عندما تسعي اسبانيا لانجاز لا سابق له والتتويج باللقب الاوروبي لثالث مره علي التوالي بعد الفوز في 2008 و2012.

وقال ديل بوسكي في مؤتمر صحفي بالاستاد الاولمبي في العاصمه الاوكرانيه كييف “كان من الجيد ان ندفع ببعض اللاعبين المختلفين واختبار حجم الاستفاده منهم.”وفقا لرويترز.

واضاف “اختيار 23 لاعبا سيمثل مشكله بالنسبه لنا لكن لا يزال امامنا وقت طويل. نملك خيارات جيده وبعض اللاعبين الجيدين وهذا ما يجعل مهمه المدرب اسهل.”

وحققت اسبانيا انتصارها الثامن علي التوالي في التصفيات لتجمع 27 نقطه في عشر جولات كما حافظت علي شباكها نظيفه في ثماني مباريات رسميه متتاليه للمره الاولي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا