برعاية

الاستئناف تعيد نقاط الخليج للفتح

الاستئناف تعيد نقاط الخليج للفتح

ابها: الوطن 2015-10-13 12:41 AM     

نقضت لجنه الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم قرار لجنه الانضباط القاضي باعتبار الفتح خاسراً لنتيجه مباراته امام الخليج صفر/ 3، وتغريم الفتح 30 الف ريال وايقاف اداريه سمير السعود شهرا بسبب مشاركه اللاعب علي ال بليهي مع الفتح في مباراته امام الخليج ضمن الجوله الاولي لدوري عبداللطيف جميل.

انهي رئيس نادى النصر الامير فيصل بن تركي امس ملف لاعب الفريق الاول لكره القدم أبراهيم غالب، الذي طالب النادي بمستحقات ماليه قدرت بـ14 مليون ريال، تمثل مقدم عقده مع النادي عن الموسمين الماضي والحالي، ووعد غالب بسحب الشكوي المقدمه لدي لجنه فض المنازعات، بعد الوصول الي حلول مع رئيس النادي، وعاد غالب لمواصله علاجه التاهيلي في قطر امس في اكاديميه اسباير.

من جانبها، تلقت لجنه فض المنازعات امس خطاب تسويه جديد بين اداره نادي النصر واللاعب، الذي تسلم جزءا من مستحقاته ووافق علي جدوله المتبقي حسب خطاب التسويه المرسل.

يذكر ان لجنه التراخيص بصدد منح نادي النصر الرخصه الاسيويه.

ميدانيا، استانف الفريق الاول تدريباته امس علي ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود، بحضور لاعبيه الدوليين بعد نهايه مشاركتهم مع المنتخب السعودي في لقاء الامارات الخميس الماضي، الذي كسبه الاخضر 2/1، وطلب الجهاز الفني بقياده الاوروجوياني داسيلفا من اللاعبين خلال التمرين التركيز في مواجهه الاهلي الجمعه المقبله ضمن منافسات الجوله الرابعه من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والذي يعد منافسا قويا علي بطوله الدوري.

• الفتح حصل علي موافقه مشاركه اللاعب من لجنه الاحتراف.

• خطاب الموافقه تم ارسال صوره منه الي مكتب الاحساء، وكذلك الي صادر الاتحاد وهذا يجزم قطعياً بتعميم ذلك الخطاب وسريان مفعوله القانوني.

• العبره في تحديد قانونيه مشاركه اللاعب هي وجود الموافقه الرسميه من عدمها، وهو ما نص عليه مفهوم الفقره " 17/9" من لائحه الاحتراف.

• خطاب لجنه المسابقات ولجنه الاحتراف ادله دامغه لا يجوز الطعن فيها الا بالتزوير.

اللاعب شارك في المباراه نتيجه لصدور الموافقه من لجنه الاحتراف.

• تم تسجيل اللاعب في كشف المباراه الرسمي مما يضفي القانونيه علي اشتراكه في المباراه.

• قبول استئناف نادي الفتح من حيث الموضوع.

• نقض قرار لجنه الانضباط باعتبار الفتح خاسرا، وتغريمه 30 الف ريال، وايقاف اداري فريقه سمير السعود لمده شهر.

• اعاده رسوم الاستئناف الي المستانف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا