برعاية

جماهير الكويت تدعم منتخب بلادها بارتداء "الدشداشة والجريمبة"

جماهير الكويت تدعم منتخب بلادها بارتداء "الدشداشة والجريمبة"

اعلنت جماهير المنتخب الكويتي دعمها لمنتخب بلادها في التصفيات الاسيويه المزدوجه علي طريقتها الخاصه، بعدما قررت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الحضور الي مباراه الكويت ضد لبنان، المقرره مساء الثلاثاء، في الجوله السادسه من التصفيات علي استاد الكويت، مرتدين اللباس التقليدي الابيض المعروف بـ "الدشداشه والجريمبه".

ونشرت جماهير الكره الكويتيه هاشتاغاً علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعنوان (#الثلاثاء_ضد_لبنان_كلنا_جريمبه)، دعت فيه الجماهير لمؤازره المنتخب الكويتي في مباراته الهامه ضد لبنان في الجوله السادسه من منافسات المجموعه السابعه في التصفيات الاسيويه المزدوجه.

وتفاعل المشجعون الكويتيون بشكل كبير مع الهاشتاغ حيث ابدوا استعداداهم للتواجد في مدرجات استاد الكويت الذي سيحتضن المباراه، مرتدين اللباس التقليدي المعروف بـ "الدشداشه والجريمبه" كي يطغي اللون الابيض علي المدرجات ولتوحيد تشجيع المنتخب في مهمته ضد لبنان.

وتطمح الجماهير الكويتيه بتقديم الدعم اللازم للمنتخب الكويتي في المباراه وتشكيل الفارق، خاصه ان المباراه لن تقبل القسمه علي اثنين، حيث يحتل المنتخب الكويتي المركز الثاني في ترتيب المجموعه برصيد 9 نقاط خلف كوريا الجنوبيه (12) نقطه وبفارق ثلاثه نقاط عن نظيره منتخب لبنان الذي يملك 6 نقاط.

ولفت حارس مرمي المنتخب الكويتي سليمان عبد الغفور الانظار، بعدما اعلن تاييده للجماهير، حينما نشر صوره له علي موقع "تويتر" مرتدياً "الدشداشه والجريمبه" التي توضع بشكل خاص علي الراس، لتتفاعل جماهير المنتخب الكويتي مع الحارس وتؤكد في معرض ردها علي الحضور باللباس التقليدي من اجل تشجيع المنتخب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا