برعاية

«رأس تنورة» تحول بين النصر وغالب

«رأس تنورة» تحول بين النصر وغالب

حال وجود ابراهيم غالب لاعب فريق النصر لكره القدم، في مسقط راسه "رأس تنوره" يومي الجمعه والسبت الماضيين لانهاء بعض الالتزامات العائليه الخاصه، دون التوصل الي حل مرض معه بخصوص القضيه التي رفعها الي لجنه فض المنازعات في اتحاد القدم السعودي مطالبا بمستحقاته البالغه 14 مليون ريال. واوضحت مصادر ان الامير فيصل بن تركي رئيس النادي وخلال وجوده مع بعثه الفريق في الدوحه، كان ينوي الاجتماع مع غالب للتوصل الي حل يفضي الي سحب شكواه في لجنه المنازعات، علما ان سبق واكد ان موضوع اللاعب سيتم حله جذريا خلال اليومين المقبلين، ولكن سفر الاخير الي مسقط راسه حال دون ذلك.

واشار الي ان اداره النادي ستعقد اجتماع مع اللاعب، وتعرض عليه مدي امكانيه تسديد مستحقاته علي ثلاث دفعات من عائدات النادي لدي اتحاد القدم السعودي، مقابل ان يسحب شكواه.

من جهه ثانيه، اشاد الامير فيصل بن تركي بمعسكر فريقه في قطر وقال: "المعسكر كان جيدا، هناك لاعبون لم يشاركوا منذ انطلاق الموسم مثل حسين عبدالغني وحسن الراهب وخلال مواجهتي نجران والريان اتيحت لهم فرصه المشاركه، ومع عوده الدوليين سيكتمل عقد الفريق". واضاف: "الفوزان اللذان حققهما في هذا المعسكر لم يكونا هدفنا بقدر اكتشاف السلبيات وتدعيم الايجابيات، وتطبيق استراتيجيه المدرب الاوروجوياني دا سيلفا والوقوف علي جاهزيه عديد من اللاعبين كانت هي الاهم بالنسبه لنا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا