برعاية

صحارى نت على قميص الإتفاق

صحارى نت على قميص الإتفاق

وقعت اداره نادي الاتفاق وشركه صحاري نت ثالث عقود الرعايه التي يبرمها النادي، لتكون الشركه بذلك راعي الاتصالات وتقنيه المعلومات للنادي لمده اربع سنوات حيث يقضي العقد بحمل فريق كره القدم بالنادي شعار الشركه من الجهه العلويه لظهر القميص.

وقال رئيس الاتفاق خالد الدبل في مؤتمر صحفي عقد بعد مراسم التوقيع ان التعاقد مع شركه رائده كصحاري نت تصنف اليوم كواحده من اهم شركات الاتصالات وتقنيه المعلومات هو نجاح بحد ذاته فضلاً عن نجاحنا في الوصول الي عقد الرعايه الرابع حتي الان وذلك في غضون شهر منذ ان تسلمنا اداره النادي.

واضاف: “هذا العمل ليس مجهودي الشخصي بل هو مجهود لجنتي الرعاه المتمثله في بدر العبدالكريم وسلطان الجميح ولجنه التسويق متمثله في طلال البنعلي وفهد الدبل حيث عملوا باحترافيه فائقه طوال الفتره الماضيه ولا زال لديهم مفاجات جديده حيث ننتظر التعاقد مع راعٍ جديد”.

و شدد الدبل علي تحفظه عن ذكر اي ارقام ماليه تتعلق بالعقود مؤكدًا بان ذلك ياتي وفق اتفاق طرفي العقود.

واضاف: “نحن حريصون علي ان تكون عقود الرعايه وفق تطلعاتنا وهو ما تحقق، لكن يهمنا ايضاً ثقه المستثمرين في نادي الاتفاق خصوصاً بعد ان غابت عقود الرعايه عن الاتفاق لسنوات طويله”.

واكد رئيس الاتفاق حرصه مع اعضاء مجلس الإدارة علي ان يكون الاتفاق في المستوي الذي يتطلعون له ويفخرون به، لافتاً الي ان عوده الاتفاق لمكانه في دوري الدوري الممتاز هي الهاجس الاول لهم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا