برعاية

"تيمور" تشرك 7 لاعبين برازيليين في مباراتها أمام فلسطين

"تيمور" تشرك 7 لاعبين برازيليين في مباراتها أمام فلسطين

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

محمد ابو شعر- سبق: فجرت صحيفه "نيويورك تايم" الامريكيه مفاجاه من العيار الثقيل بعدما زعمت ان منتخب تيمور الشرقية اشرك 7 لاعبين برازيليين مخالفين في مباراته امام المنتخب الفلسطيني في الجوله الخامسه للمجموعه الاولي من التصفيات الاسيويه المزدوجه والمؤهله الي نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وكأس آسيا 2019.

وكان المنتخب الفلسطيني قد عاد من تيمور الشرقيه بنقطة التعادل مع منتخبها 1-1 يوم الخميس الماضي، حيث تقدم منتخب تيمور في الدقيقه 54 عبر رامون دي ليما وهو برازيلي الاصل، وكانت علي وشك تحقيق فوزها الاول قبل ان يدرك احمد ابو ناهيه التعادل لفلسطين في الدقيقه الاخيره.

وذكرت الصحيفه ان المسؤولين عن منتخب تيمور الشرقيه قاموا بتجنيس 7 لاعبين برازيليين قبل مباراه منتخب بلادهم امام فلسطين، بطريقه مخالفه لقواعد الاتحاد الدولي لكره القدم "الفيفا".

وبحسب لوائح "فيفا" الخاصه بالتجنيس، فانه يجب ان يولد اللاعب او احد والديه في الدوله ليحق له اللعب في صفوف منتخبها الوطني، او ان يعيش اللاعب في الدوله لـ 5 سنوات علي الاقل هناك، قبل ان يتمكن من اللعب في صفوف منتخبها الوطني بعد حصوله علي جنسيتها، وهو ما لم يتوفر في لاعبي تيمور الشرقيه البرازيليين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا