برعاية

يورو جرافيك ..المدربين الأغلى في الدوري الانجليزي ..مورينيو يتصدر القائمة وكلوب دخل بقوة

يورو جرافيك ..المدربين الأغلى في الدوري الانجليزي ..مورينيو يتصدر القائمة وكلوب دخل بقوة

خاص - يورو سبورت عربيه

يبدو ان الكثير من الامور ستتغير مع وصول المدير الفني الالماني يورغن كلوب لقياده نادي ليفربول ، ففضلا عن التخوف الذي ابداه السير اليكس فيرغسون من قدرات كلوب في احداث نقله نوعيه في اداء ليفربول هذا الموسم والمواسم القادمه ، الي جانب الروح الجديده التي بعثت في جنبات الأنفيلد رود مع قدومه ، وكانه المخلص القادر علي وضع ليفربول في السكه الصحيحه لاستعاده امجاد الماضي . الي جانب المتابعه المشوبه بالحذر من قبل عشاق الانديه الاخري لقدوم كلوب في ظل المسموعيات التي ترفع من اسهم المدير الفني الالماني .

نقول ، لم يقتصر الامر عند هذا الحد ، بل ان كلوب بات ينافس بقوه كبار مدربي البريميرليغ في العقود الاعلي للمدربين فيها ، حيث بات يورغن كلوب في المركز الرابع ضمن قائمه مدربي الانديه الانجليزيه .

نستعرض معكم في هذا التقرير قائمه اعلي 10 اجور لمدربين في الدوري الإنجليزي بعد قدوم الالماني كلوب .

- جوزيه مورينيو - 8.5 مليون جنيه استرليني

واصل المدير الفني لنادي تشيلسي الانجليزي احتلاله المركز الاول في هذه القائمه بقيمه عقد وصلت الي 8.5 مليون جنيه استرليني سنوي ، وعلي الرغم من الهزات العنيفه التي تعرض لها البلوز في هذا الموسم والحديث الذي خرج حول امكانيه اقالته الا ان قرار اداره البلوز بتجديد الثقه ابقي البرتغالي متواجدا في هذه القائمه .

- ارسين فينغر - 8.3 مليون جنيه استرليني .

المدير الفني لنادي ارسنإل آلانجليزي ارسين فينغر احتل المركز الثاني في هذه القائمه بعقد وصلت قيمته الي 8.3 مليون جنيه استرليني ، علي الرغم من حاله عدم الرضي من قبل شريحه واسعه من عشاق ارسنال عن اداء الفرنسي الا انه ما زال محتفظا بمنصبه للعام العشرين علي التوالي .

- لويس فان غال - 7.3 مليون جنيه استرليني

المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي احتل المركز الثالث في هذه القائمه بعقد بلغ 7.3 مليون جنيه استرليني ، وهذا هو الموسم الثاني للمدرب الهولندي في قياده مانشستر يونايتد ، حيث تمكن من اعاده الفريق في الموسم الماضي للمشاركات الاوروبيه ، ويتطلع للمنافسه علي لقب البريميرليغ هذا الموسم .

- يورغن كلوب - 7 مليون جنيه استرليني

المدير الفني الالماني القادم الي نادي ليفربول احتل المركز الرابع في قائمه المدربين الاعلي اجورا في البريميرليغ ، بقيمه تصل الي 7 مليون جنيه استرليني ، حيث تعقد جماهير الريدرز امالا كبيره علي الالماني لاستعاده الفريق القه وحضوره المحلي والاوروبي .

- مانويل بيلغريني - 4 مليون جنيه استرليني

المدير الفني الاوروغوياني لنادي مانشستر سيتي احتل المركز الخامس علي سلم الترتيب بعقد وصلت قيمته الي 4 مليون جنيه استرليني وبفارق كبير عن المدربين الاربعه السابقين ، وكان بيلغريني قريبا من مغادره فريقه في ظل النتائج المخيبه للامال في الموسم الماضي قياسا بحجم الانفاق علي اللاعبين ، الا ان اداره السيتيزن قررت تمديد عقد المدرب لنهايه هذا الموسم ، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الاول .

- سلافان بيليش - 3 مليون جنيه استرليني

المدير الفني لنادي وست هام الانجليزي احتل المركز السادس في القائمه بعقد سنوي وصل الي 3 مليون جنيه استرليني ، ويعتبر هذا الموسم هو الاول للصربي مع ناديه ، وقد حقق الفريق نتائج مميزه حتي الان باحتلاله المركز السادس في ترتيب البريميرليغ .

- روبيرتو مارتينيز - 3 مليون جنيه استرليني

المدير الفني لنادي ايفرتون روبيرتو مارتينيز احتل المركز السادس(مكرر) في القائمه بعقد سنوي مساوي لعقد الصربي بيليش وبقيمه 3 مليون جنيه استرليني . تولي قياده نادي ايفرتون في العام 2013 . الفريق يحتل المركز السابع حتي الان تحت قيادته .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا