برعاية

ثلاثة لاعبين سعوديين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب آسيوي

ثلاثة لاعبين سعوديين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب آسيوي

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

محمد ابو شعر- سبق: كشفت تقارير صحفيه عن ان اللاعب "محمد السهلاوي" مهاجم النصر والمنتخب السعودي، تواجد في القائمه المبدئيه لجائزه افضل لاعب اسيوي لعام 2014، المقرر الاعلان عنها في نهايه اكتوبر الحالي.

وجاء دخول "السهلاوي" في القائمه بعد ان تمكن من تحقيق جائزه افضل لاعب في اربع مواجهات متتاليه خاضها المنتخب السعودي في التصفيات الاسيويه المزدوجه والمؤهله الي نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019.

ويتصدر "السهلاوي" قائمه هدافي التصفيات حتي الان برصيد 8 اهداف، بفارق ثلاثه اهداف امام الاماراتي "احمد خليل"، وذلك بعد اربع مباريات لكل من المنتخبين.

وذكرت التقارير ان القائمه تضم ايضاً كلاً من: "سلمان الفرج، وياسر الشهراني"، والاماراتيين: "احمد خليل، وعمر عبدالرحمن"، والاوزبكي "سيردار راشيدوف"، الي جانب اسماء من شرق القاره.

ويتم الاعلان عن القائمه النهائيه، التي تحوي 10 اسماء بعد احتساب النقاط التي تقوم علي تصنيف رقمي يشمل مشاركات المرشحين مع منتخبات بلادهم في المنافسات القاريه، الي جانب انديتهم في بطوله دوري ابطال اسيا لكره القدم.

ويزداد عدد النقاط في حال ساهم المرشح في انتصارات منتخب بلاده وناديه، الي جانب عدد الاهداف التي سجلها او صنعها، ويتم الخصم من النقاط في حال الطرد او الانذار او الايقاف او العقوبات الانضباطيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا