برعاية

معيوف .. على كرسي الاحتياط

معيوف .. على كرسي الاحتياط

لم يفوت عبدالله معيوف حارس فريق الاهلي لكره القدم، الفرصه الاخيره وعاد لمزاوله نشاطه الذي انقطع لفتره طويله منذ نهايه الموسم الماضي، لينقذ مدربه السويسري كريستيان جروس من مازق النقص العددي في خانه الحراسه بعد ان اثبتت نتائج الفحوص الطبيه الاوليه التي اجراها كل من باسم العطا الله، واحمد الرحيلي وجود تمدد في ركبه الاول ومعاناه الثاني من التهاب في الحوض، وبالتالي حاجتهما لفتره طويله من الزمن للعوده مجددا.

واوضحت لـ "الاقتصاديه" مصادر ان جروس اسرّ الي الجهاز الاداري في النادي بنيته في عدم الاستعانه بمعيوف كاساسي، وسيكون احتياطيا للمسيليم مع اخضاعه لتدريبات مكثفه وعليه الالتزام بها والا سيضطر لابعاده حتي عن الجلوس بجواره.

وكان جروس قد استدعي الحارس ياسر المسيليم للعب مع الفريق في مباراته الوديه امام الرائد الجمعه الماضيه رغم فراغه من وجوده مع الاخضر الذي خاض مباراته امام الامارات في التصفيات الاسيويه المزدوجه المؤهله لنهائيات كاس العالم 2018، وكاس اسيا 2019، الخميس الماضي وبدل ان يخلد للراحه استجاب لنداء جروس دون تردد، علي ان يمنح بعدها اجازه لمده يومين.

وبدا الجهاز الطبي الذي يقوده التونسي وليد وناس في اعداد برنامج علاجي للرحيلي بعد ان اثبتت نتائج الفحوص الطبيه حاجته للراحه واجراء جلسات علاجيه في عياده النادي تمتد ما بين الثلاثه اسابيع الي اربعه، في حين سيغادر العطا الله الي الشرقيه لاجراء فحوص طبيه عبر احد الاجهزه الدقيقه المتوافره هناك للوقوف بشكل دقيق علي نوعيه اصابته ومعرفه حاجته لاجراء تدخل جراحي او الاكتفاء ببرنامج علاجي، خاصه بعد ان بينت الفحوص الاوليه وجود تمدد.

وكان المدرب جروس قد اضطر في الايام القليله الماضيه الي الاستعانه باللاعب ايمن الحسيني حارس الاولمبي في ظل اصابه العطا الله الرحيلي وعدم وجود حارس احتياطي للاساسي المسيليم.

يذكر ان معيوف قدم اعتذاره لاداره كره القدم نظير انقطاعه عن التدريبات قبيل بدء المنافسات الحاليه وتحديدا بعد انتهاء الموسم الماضي، وبعد طالب بمنحه فرصه للانتقال للعب في الرياض نتيجه ظروف اسريه الامر الذي قوبل بالرفض من اداره ناديه، ما اجبره علي اعلان اعتزال اللعب بشكل نهائي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا