برعاية

أول تصريحات لمدرب الماكينات الألمانية بعد الهزيمة من أيرلندا

أول تصريحات لمدرب الماكينات الألمانية بعد الهزيمة من أيرلندا

رغم شعور يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا لكرة القدم بالاحباط عقب خساره الفريق المفاجئه صفر / 1 امام مضيفه ايرلندا في التصفيات المؤهله لكأس الأمم الأوروبيه (يورو 2016)، الا انه قرر عدم اجراء اي تغييرات علي قائمه الفريق الاساسيه خلال لقاء الفريق مع ضيفه الجورجي في الجوله الاخيره بالتصفيات.

رغم شعور يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب المانيا لكره القدم بالاحباط عقب خساره الفريق المفاجئه صفر / 1 امام مضيفه ايرلندا في التصفيات المؤهله لكاس الامم الاوروبيه (يورو 2016)، الا انه قرر عدم اجراء اي تغييرات علي قائمه الفريق الاساسيه خلال لقاء الفريق مع ضيفه الجورجي في الجوله الاخيره بالتصفيات.

وقال لوف عشيه مباراه الغد "لن يكون هناك تغييرات كثيره، لا نعاني من اي موقف دراماتيكي، نحن في صداره المجموعه ومازال مصيرنا في ايدينا قبل مواجهتنا مع احدي المنتخبات التي لا تنتمي الي منتخبات الصفوه الاوروبيه".

ويحتاج المنتخب الالماني (بطل العالم) الي نقطه واحده فقط خلال لقائه مع جورجيا غدا الاحد بغض النظر عن نتيجه مباراه بولندا وايرلندا، التي ستجري في العاصمه البولنديه وارسو بنفس التوقيت.

ويتربع منتخب الماكينات الالمانيه علي صداره المجموعه الرابعه برصيد 19 نقطه، متفوقا بفارق نقطه واحده علي ملاحقيه البولندي والايرلندي، صاحبي المركزين الثاني والثالث.

ويتاهل صاحبا المركزين الاول والثاني بالمجموعه مباشره الي النهائيات التي ستقام بفرنسا الصيف المقبل، فيما يخوض صاحب المركز الثالث الملحق الفاصل للصعود، وهو الامر الذي ربما يواجهه الالمان حال خساره الفريق امام جورجيا وتعادل بولندا مع ايرلندا.

من جانبه، صرح اوليفر بيرهوف مدير المنتخب الالماني "يمكننا التاهل بسهوله دون الاعتماد علي نتائج الاخرين"، فيما قال مانويل نيوير حارس مرمي الفريق "الجميع يعلم ترتيب المجموعه، ما يهمنا الان هو ضروره الفوز علي جورجيا".

ولم يحسم لوف حتي الان قراره بشان اللاعب الذي سيعوض غياب ماريو جويتزه في اللقاء، بعدما تعرض نجم بايرن ميونيخ الالماني للاصابه بتمزق في العضله الضامه خلال لقاء ايرلندا مما يتطلب غيابه عن الملاعب لمده 12 اسبوعا.

ومن المرجح ان يدفع لوف بكريم بلعربي لقياده هجوم المنتخب الالماني امام جورجيا وتعويض غياب مولر، وربما سيكون قائد الفريق باستيان شفاينشتايجر جاهزا لخوض المباراه بعدما غاب عن لقاء ايرلندا، برغم تصريحات لوف التي اشار خلالها الي انه لن يدفع في اللقاء سوي باللاعب الجاهز تماما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا