برعاية

ليفاندوفيسكي ... جندي وارسو المجهول

ليفاندوفيسكي ... جندي وارسو المجهول

تصفيفه شعر تقليديه ووجه يليق بطبيب اسنان وليس لاعب كره قدم،ليفاندوفسكي يعلم جيدا انه لا يمتلك موهبه نيمار و لا شعبيه رونالدو و لا عبقريه ميسي ، لن يرتدي الاطفال قميصه و لن تتهافت الفتيات الحسناوات علي التقاط الصور معه بشفتين مضمومتين ، روبرت لا يبالي بكل هذه الترهات، كره القدم ليست لعبه وانما وظيفه،لا سبيل للهزل والمراوغه ان لم تكن مجديه،في البطاقه الشخصيه الاسم روبرت ليفاندوفسكي وفي خانه المهنه كُتب احراز الاهداف .

لماذا لا يضعون ليفاندوفسكي في نفس السله التي يوضع فيها سيرخيو أغويرو و لويس سواريز ؟

ليفاندوفسكي ومولر اقوي من "ام اس ان" و"بي بي سي" واكثر تسجيلاً من ريال مدريد وبرشلونه!

لان روبرت تقليدي ؟ هل التقليدي عدم اضاعه اي فرصه اذا نجح لاعبو الوسط في ايصال الكره الي منطقه الجزاء ، في اللحظه التي تصل فيها الكره اليه تنطلق كشعاع من الفوتون الي المرمي ، هل اصبح احراز الاهداف امرا رتيباً ؟

ربما ايضا لان روبرت متواضع ولطيف،لا يتعامل مع الصحافه بعجرفه زلاتان ولا يمانع ان يتقدم توماس مولر لتنفيذ ضربات الجزاء في ميونيخ ، هل يسمح رونالدو ان يسدد غيره في ريال مدريد ؟

من اللاعب الذي احرز اربع استطاع احراز ٤ اهداف في مرمي الريال منذ عامين في قبل نهائي دوري الابطال ؟ اعتقد ان لو من قام بهذا ميسي او سواريز او روني لنفذت الكلمات في مديح هؤلاء، لماذا يتعامل الجميع مع روبرت وكانه جندي مجهول وسط بولنديين اخرين مغمورين من وارسو يحاربون الجيش الاحمر السوفيتي .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا