برعاية

إشبيلية يرفض عرضاً إسرائيلياً لرعاية قميصه.. لأجل فلسطين

إشبيلية يرفض عرضاً إسرائيلياً لرعاية قميصه.. لأجل فلسطين

اعلن نادي اشبيليه الاسباني رفضه الحصول علي عرض اعلاني قدمته احدي الشركات الاسرائيليه وتبلغ قيمته خمسه ملايين يورو، من اجل رعايه قميص فريق كره القدم الرسمي الذي يخلو من الاعلانات.

وجاء رفض النادي الاندلسي العرض الذي قدمته شركه اسرائيليه؛ لاسباب ذات دلالات سياسيه من شانها ان تؤدي الي دعم اسرائيل ضد الفلسطينيين والعرب بشكل عام وتستند الي امور تتعلق بدعم وترويج السياحه الاسرائيليه.

وبحسب صحيفه "الموندو ديبورتيفو" الاسبانيه؛ فقد رفض النادي الاندلسي العرض نتيجه شعوره بالظلم الواقع علي الفلسطينيين في الاراضي المحتله في ظل الصراع الدائر في الاراضي الفلسطينية المحتلة، حيث تواصل اسرائيل صراعها الدائم مع العرب والمسلمين.

ولم يلتفت نادي اشبيليه الي الضرر الكبير الذي سيتسبّب في صناديقه الماليه، جراء رفضه العرض المقدم الذي يصل الي نحو خمسه ملايين يورو، والقادم من "دخل" القميص الخاص بالفريق عبر جوله اعلانيه في اسرائيل، وهم ما قد يؤدي الي ضرر سيعود علي خزائن النادي الاندلسي الماليه.

واصر اشبيليه علي اللعب بقميصه الحالي الذي يخلو من الاعلانات ويتسبب بضرر مالي علي النادي الاندلسي، والذي لا يزال يبحث عن دعم قميصه لرفد خزائنه الماليه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا