برعاية

المنتخب الوطني:إحاطة بلاعبي النجم... خطاب شديد اللهجة من الجريء وحلول عديدة في الدفاع

المنتخب الوطني:إحاطة بلاعبي النجم... خطاب شديد اللهجة من الجريء وحلول عديدة في الدفاع

انهي المنتخب الوطني امس تحضيراته لمباراه اليوم التي ستجمعه بالمنتخب الغابوني بدايه من الساعه السادسه مساء بالملعب الأولمبي برادس.

كاسبارجاك جرّب كل الحلول التكتيكيه والفنيه في التمارين خلال اليومين الماضيين واعطي الفرصه لكل المدافعين المتواجدين مع المنتخب في جميع المراكز بين لاعبي المحور حيث من المنتظر ان يكون الاختيار في تشكيله اليوم علي الثنائي سليم بن جميع وصيام بن يوسف. اما الظهيرين الايمن والايسر فمن المنتظر ان يعوّل المدرب الوطني علي علي معلول وحمزه المثلوثي، رغم ان الحصه الاخيره شهدت اشراك سليمان كشك وعلي المشاني. اما خط الوسط فمن المنتظر ان يشهد مشاركه ياسين مرياح ووهبي الخزري وياسين الشيخاوي ويوسف المساكني فيما سيتكفل بالهجوم كل من ياسين الخنيسي وصابر خليفه.

يوم امس لم يكن هينا علي المنتخب الوطني خاصه بعد علم اللاعبين بمحاوله الاغتيال التي تعرض لها رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين. هذه الحادثه ادخلت البلبله في صفوف لاعبي النجم المتواجدين في تربص المنتخب، وهو ما جعل الاطار الفني والمرافقين له يولون عنايه خاصه بلاعبي النجم قصد الرفع من معنوياتهم للحفاظ علي التركيز التام علي المباراه الوديه لمساء اليوم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا