برعاية

يورغن كلوب ...أتشوق الى التدريب الأول ..المباراة الاولى ..لقد تحضرت جيدا لهذه اللحظات

يورغن كلوب ...أتشوق الى التدريب الأول ..المباراة الاولى ..لقد تحضرت جيدا لهذه اللحظات

يمتد لثلاث سنوات خلفا للمدير الفني بريندن رودجرز عقب تعادل الفريق في المباراه الاخيره في الدوري الإنجليزي امام ايفرتون في ديربي ميرسيسايد .

كلوب وفي اول مؤتمر صحفي تم من خلاله تقديم المدرب الالماني في الانفليد والذي تحدث فيه كلوب عن خطته في المرحله القادمه مع الفريق للوصول به الي مستويات متقدمه والمنافسه علي حصد الالقاب .

الكلمة الاولي التي تحدث بها كلوب في المؤتمر الصحفي "امنحوني الوقت" في اشاره الي ان كلوب لا يمتلك عصا سحريه وان الفريق يحتاج الي الكثير من العمل في الفتره المقبله .

"اربع سنوات ، وعندها يمكنني القول بانني سافوز باللقب " وهذه اشاره اخري من كلوب وخصوصا الي جماهير ليفربول التي شعر كلوب بانها بحاجه الي كلمات تثير مشاعرهم وتطمئنهم علي مستقبل الفريق ، هذه الكلمات قد تهدا من روعهم وحماسهم الكبير وانهم مطالبين بالصبر علي الفريق بشكل عام في الفتره المقبله ، وان عمليه البناء والتجديد بحاجه الي وقت ليس بالقليل .

"انا لست حالما ، ولكنني عاشق لقصص وحكايات كره القدم المرتبطه بالانفليد ، الانفليد احد اهم الاماكن للحديث عن كره القدم ، الان انا هنا ، وانني بالفعل انسان محظوظ للتواجد فيه " وهذا بالتاكيد يدلل علي الرغبه الكبيره للرجل للعمل في هذا المكان ، وارتباطه المسبق فيه قد يكون كمشجعا او متابعا لكره القدم الانجليزيه عموما ولنادي ليفربول علي وجه الخصوص ، الامر الذي قد يسهل مهمته في الانسجام السريع والعمل بشكل دؤوب في ظل امكانياته الكبيره في هذا المجال ، اضافه الي اسلوبه الذي اعتدنا عليه في الدوري الألماني والمعتمد علي العلاقات القويه مع اللاعبين وبث الروح المعنويه فيهم وتحميسهم لاستخراج اقصي طاقاتهم في الملعب .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا