برعاية

كلوب ليفربولي .. وانجليزية تكشف راتبه

كلوب ليفربولي .. وانجليزية تكشف راتبه

اكد نادي ليفربول الانجليزي لكره القدم انه تعاقد مع المدرب الالماني يورغن كلوب للاشراف علي فريقه خلفا للايرلندي الشمالي برندن رودرجز الذي اقيل الاحد الماضي بسبب سوء النتائج.

قال النادي الانجليزي في بيان "يسر ليفربول ان يعلن ان يورغن كلوب هو المدرب الجديد للفريق، ووقع علي عقد مدته 3 سنوات، وسيقدم للاعلام الجمعه في مؤتمر صحافي".

وكانت وسائل الاعلام البريطانيه ذكرت في وقت سابق الخميس ان كلوب وافق علي تدريب نادي ليفربول الذي يبحث عن مدرب جديد منذ اقاله رودجرز بعد ساعات معدوده علي انتهاء مباراه الدربي مع الجار اللدود ايفرتون بالتعادل 1-1 في المرحله الثامنه من الدوري الممتاز.

واوضحت شبكه التلفزيون "سكاي" ان كلوب (48 عاما) قبل الاشراف علي الاداره الفنيه لليفربول. فيما كتبت صحيفه "دايلي مايل" ان كلوب سيوقع علي عقد لمده 3 اعوام مقابل اكثر من 4 ملايين جنيه استرليني في العام (6.1 ملايين دولار).

وكان العديد من اعضاء الجهاز الفني لرودرجز ابرزهم مساعداه غاري ماكاليستر وشون اودريسكول تقدموا باستقالاتهم الخميس ترقبا لتعيين مدير فني جديد.

وقاد كلوب بوروسيا دورتموند الي لقب الدوري الألماني مرتين في 7 اعوام والي المباراه النهائيه لمسابقه دوري ابطال اوروبا مره واحده قبل ان يترك منصبه الصيف الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا