ديشان أثبت عملياً خطأ بينيتيز مع بنزيما

ديشان أثبت عملياً خطأ بينيتيز مع بنزيما

منذ 8 سنوات

ديشان أثبت عملياً خطأ بينيتيز مع بنزيما

اثار استبدال كريم بنزيما في الربع ساعه الاخيره من مواجهه الديربي بين ريال مدريد واتلتيكو جدلاً كبيراً خصوصاً بعد ان اعرب اللاعب عن استيائه من قرار المدرب رافاييل بينيتيز، لا سيما وان الروخي بلانكوس نجح في ادراك هدف التعادل في الدقائق الاخيره.

وخرج حينها ديديه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي وانتقد تصرف بينيتيز باخراج البنز، حيث قال "لا يجب استبدال بنزيما، انه لاعب مهم ومؤثر دائماً"، لكن بينيتيز كان له راي مختلف حينما اكد علي ان اللاعب ظهر عليه الارهاق.

ديشان لم يكتفي بالرد علي قرار بينيتيز من خلال التصريحات، بل اثبت خطا المدرب الاسباني عملياً بعد ان ابقي علي بنزيما حتي نهايه مباراه المنتخب الفرنسي ونظيره الارميني يوم امس.

بنزيما نجح في تسجيل هدفين خلال دقيقتين فقط بالربع ساعه الاخيره من عمر اللقاء، وقاد الديوك للفوز برباعيه نظيفه، وهذا يؤكد علي انه قادر علي صناعه الفارق في اي لحظه من عمر المباراه ويبرهن علي الخطا الذي ارتكبه رافا في الديربي.

بينيتيز استبدل بنزيما امام اتلتيكو مدريد بسبب اعتقاده ان بنزيما يعاني من التعب والارهاق، كذلك من المعروف عن المدرب الاسباني انه يفضل اتباع مبدا المداوره بين اللاعبين وعدم الضغط عليهم واستنزاف طاقاتهم.

الخبر من المصدر