برعاية

5 أساطير مرشحة للعودة إلى ليفربول مع كلوب

5 أساطير مرشحة للعودة إلى ليفربول مع كلوب

اقترب نادي ليفربول الانجليزي من اختيار الالماني يورجن كلوب مدرباً للفريق ليكون اول مدرب الماني يقود الفريق الاحمر وثالث مدرب غير بريطاني يقوم بذلك.

وقبل الاعلان الرسمي عن تعيين كلوب مدرباً لليفربول خلفاً للايرلندي براندان رودجرز، نشرت اذاعه "توك سبورتس" تقريراً تتحدث به عن 5 اساطير للنادي مرشحه للعوده في حال تم التوقيع مع المدرب الالماني، وهم:

يعمل فاولر حالياً سفيراً لليفربول وبامكانه العمل في الطاقم التدريبي للفريق خاصه انه درب اكاديميه الفريق سابقاً ويمتلك رخصه تدريب من الاتحاد الاوروبي، وسيكون تواجده للعمل علي الجانب الهجومي.

قد تكون الفرصه قد حانت لعوده كاراجر الي ليفربول ضمن الطاقم التدريبي، بعد مواسم من انهاء مسيرته التدريبيه والذهاب للعمل كمحلل تلفزيوني، لكن السؤال هل يقبل هو بذلك ؟.

كان هييبا قد ابدي عن رغبته بالانضمام للجاهز الفني للريدز قبل عده اشهر، ورغم انه لم يخض مسيره تدريبيه حتي الان لكنه قد يلعب دور المساعد كدعوه خاصه له، وربما يكون هو الاكثر ملائمه لهذا الدور.

لا يوجد عدد كبير من عشاق ليفربول لا يتمني عوده جيرارد الي ليفربول ومن بينهم كلوب كما فعل لويس فان جال مع راين جيجز في مانشستر يونايتد بتسليمه مهام المدرب المساعد، لكن قد يرفض جيرارد ذلك في الوقت الحالي بسبب رغبته بمواصله اللعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا