برعاية

لاعب السلة الأمريكي كوبي براينت: "الفشل أسوأ من الموت"

لاعب السلة الأمريكي كوبي براينت: "الفشل أسوأ من الموت"

يشعر لاعب كره السله الامريكي كوبي براينت بالسعاده لمجرد عودته مره اخري لممارسه رياضته المفضله دون الالتفات الي انه يخوض موسمه الاخير في دوري السله الامريكي "ان بي ايه" والذي يمكن ان يشكل نقطه تحول جديده بالنسبه لفريقه لوس أنجلوس ليكرز.

وشارك براينت البالغ 37 عاما يوم الاحد الماضي لمده 20 دقيقه في مباراة ودية تحضيريه للموسم الجديد عاد من خلالها مره اخري للملاعب بعد غياب 9 اشهر بسبب معاناته من اصابه في الكتف الايمن، وهي ثالث اصابه خطره تعرض لها خلال العامين الاخيرين ودلاله واضحه علي انه لن يستطيع الاستمرار مع مرور الوقت.

وتعرض براينت في افريل 2013 للاصابه بقطع في وتر اكيليس قبل ان يصاب بكسر في عظمه الركبه مع انطلاق موسم 2013 / 2014 الذي خاض خلاله ست مباريات فقط.

وفي جانفي الماضي تعرض لاصابه جديده في الكتف حرمته من المشاركه في اسوا مواسم لوس انجلوس ليكرز منذ 67 عاما هي تاريخ هذا النادي.

وقال براينت في مقابله مع صحيفه "يو اس ايه توداي": "ببساطه اذا تمكنت من خوض المباراه التاليه فهذا يعني الكثير في مثل هذا العمر".

ولم يتطرق براينت للحديث عن لقبه السادس المحتمل في "ان بي اي" كما ذكر علي استحياء الادوار النهائيه للبطوله كهدف للفريق خلال الموسم الذي ينطلق في 28 اكتوبر الجاري، وهو الاخير له في تعاقده الذي من المقرر ان يتقاضي مقابله 25 مليون دولار.

ولم يعد براينت او لوس انجلوس ليكرز كما كانا قبل وقت طويل بعد ان اصبح الوقت يتسرب من بين يديه وبات لقبه السادس الذي يعادل به الرقم القياسي لمايكل جوردان مجرد حلم.

ويثق لوس انجلوس ليكرز صاحب الـ 16 لقبا في الدوري الامريكي بانه سيحظي بتواجد براينت معه في الموسم الجديد معافا وفي افضل حال بعد ان اخفق النادي في تموز/يوليو الماضي في الاستعانه باحد النجوم في صفقه انتقال حر عندما لم يتمكن من الحصول علي خدمات مارك غاسول او لاماركوس الدريج، كما فشل قبل عام ايضا في ضم ليبورن جيمس وكارميلو انطوني.

ويعتبر اللاعب العملاق روي هابيرت في الوقت الحالي الدعامه الرئيسيه لليكرز بجانب اللاعبين الصاعدين جوليس راندل المصاب منذ بدايه الموسم الماضي وجوردان كلاركسون ودانجلو روسيل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا