برعاية

أبرز عشرة نجوم تفتقدهم منتخباتهم الدولية

أبرز عشرة  نجوم تفتقدهم منتخباتهم الدولية

في بعض الاوقات الحرجه ستفتقد المنتخبات هؤلاء اللاعبين سواء كان الغياب بسبب الاصابه او غيرها و هنا نلقي الضوء علي اهم النجوم الذين لن نراهم مع المنتخبات في فتره التوقف الدوليه الحاليه.

البرغوث هو الابرز بلا منازع و ذلك لاصابته مع ناديه الكاتالوني في مباراه لاس بالماس حيث بالتواء في اربطه الركبه و سيبقي السؤال المهم .. هل سيكون منتخب التانغو قادرا علي تحقيق الفوز بدون ميسي؟ .. وهل سيتمكن تحقيق الانطلاقه القويه في التصفيات الافتتاحيه لكأس العالم القادمه؟

المشاكس صاحب ال 26 عاما بعد ان قرر تمثيل منتخب اسبانيا بدلا بلده الاصلي البرازيل لم يحظ ابدا ببدايه جيده مع منتخب الماتادور في حين ان ديل بوسكي كان دييغو كوستا بسبب مشكلته مع غابرييل باوليستا و التي جري ايقاف اللاعب بسببها و لكن اضطر ديل بوسكي توضيح ان استبعاد كوستا بسبب تراكم البطاقات الصفراء في التصفيات اي انه سيغيب عن مباراه واحده.

الفتي الهولندي الطائر سيغيب عندما يكون منتخب الطواحين في امس الحاجه اليه فاصابته الاخيره مع المنتخب الهولندي كانت في امام ايسلندا و منذ ذلك الحين لم يعد اللاعب الزجاجي من اصابته و ابناء الاراضي المنخفضه في وضع بالغ الصعوبه في التصفيات المؤهله ليورو 2016 بفرنسا.

البرازيل والارجنتين تبدان تصفيات كاس العالم في غياب ميسي ونيمار

حكم يعيد لاعبًا من غرفه الملابس بعد طرده في البرازيل

كان النجم اندرياس انييستا احد ضحايا الاصابات التي تلاحق النادي الكتالوني بعدما اصيب صانع الالعاب المميز في العضله الخلفيه للساق اليمني في مباراه برشلونه امام باير ليفركوزن .. فالمنتخب الإسباني حاليا يحتاج الي الفوز علي لوكسمبورج او التعادل مع المنتخب الاوكراني للتاهل مباشره الي اليورو القادم

سيفتقد المنتخب البرازيلي اهم نجومه علي الاطلاق عندما يبدا مشوار تصفياته الي بطوله كاس العالم القادمه امام منتخب تشيلي الحاصل علي لقب كوبا امريكا الاخيره و ايقاف نيمار كان بسبب المشكله مع الحكم في مباراه المنتخب الكولومبي عقب طرده بسبب مشاجره وقعت بينه و كارلوس باكا.

اللويسيتو لازال يعيش فتره توقف مع المنتخب الاوروغوياني نتيجه عقره لكيليني في كاس العالم الماضيه حيث ان المنتخب اصبح في حاجه ماسه للاعب و بالتالي سيغيب اللاعب عن تشكيله المنتخب عندما سيتواجه مع منتخب بوليفيا و منتخب كولومبيا في تصفيات كاس العالم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا