برعاية

مواجهات نارية للمنتخبات العربية بالجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية

مواجهات نارية للمنتخبات العربية بالجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

محمود الحمد- سبق- الرياض: تنطلق، اليوم الخميس، منافسات الجوله الخامسه من التصفيات المشتركه لنهائيات كأس العالم 2018 وكاس امم اسيا 2019 بـ15مواجهه من المجموعات الثمانيه؛ حيث ستشهد مواجهات ناريه للفِرَق العربيه، وقد تكون حاسمه لبعض المنتخبات في حجز بطاقه التاهل الي الدور الثاني من التصفيات، والبعض الاخر لتوديع التصفيات الاخيره لفقدانها فُرَص المنافسه.

تبرز اقوي لقاءات اليوم بلقاء من العيار الثقيل بين المنتخب السعودي ونظيره الاماراتي علي ملعب مدينة الملك عبدالله بجده عند الساعه 8 مساء؛ حيث تنحصر المنافسه بشكل كبير بين احد الفريقين؛ لاقتلاع ورقه الترشح الي الدور الثاني من التصفيات، والفائز سيقطع نصف الطريق لذلك.

يحل المنتخب العراقي ضيفاً ثقيلاً علي منتخب فيتنام في ملعب "مي دينيه استاديوم" في العاصمه هانوي في تمام الساعه (15:00)؛ حيث يبحث اسود الرافدين عن اعتلاء صداره المجموعه من بوابه مضيفهم؛ لا سيما وانه يمتلك مجموعه من اللاعبين القادرين علي تحقيق الفوز؛ وعلي راسهم هداف الفريق يونس محمود، والمحترفون خارج البلاد (علي عدنان، وجستن ميرام، وياسر قاسم).

1- تايلاند 7 نقاط من ثلاث مباريات

2- العراق 4 نقاط من مباراتين

4- الصين تايبيه دون نقاط

يدخل المنتخب الكويتي لقاءه مع ضيفه المنتخب الكوري الجنوبي؛ من اجل فك الشراكه والانفراد في صداره المجموعه للاقتراب خطوه نحو قطع تذكره العبور للدور المقبل، بعد اكتمال عناصر الفريق بتعافي المصابين.

وفي المواجهه الثانيه يحل منتخب لبنان ضيفاً علي منتخب ميانمار المتواضع، وعينه علي النقاط الثلاثه لاحياء امله بالمنافسه علي المركز الثاني بالمجموعه.

1- كوريا الجنوبيه 9 نقاط

3- لبنان برصيد 3 نقاط

5- لاوس من دون نقاط

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا