برعاية

دونجا: سامباولي مرجعية مثل مورينيو وجوارديولا

دونجا: سامباولي مرجعية مثل مورينيو وجوارديولا

(افي): اثني كارلوس دونجا، المدير الفني للمنتخب البرازيلي علي العمل الذي يقوم به مدرب تشيلي، خورخي سامباولي، حيث شبهه بالبرتغالي جوزيه مورينيووالاسباني بيب جوارديولا، عشيه المواجهه التي تجمع المنتخبين في الجوله الاولي من تصفيات أمريكا الجنوبيه المؤهله لمونديال روسيا 2018.

وقال دونجا، في مؤتمر صحفي عشيه المواجهه، ان سامباولي "يقوم بعمل استثنائي مع تشيلي".

واوضح "رغم اننا سنخوض مواجه صعبه، سيتعين علينا مواجهه الجميع، لابد من احترام المنافس ولكن مع الحفاظ علي الروح التنافسيه".

واضاف "في منتخبات امريكا الجنوبيه هناك الكثير من اللاعبين الذين يتمتعون بالخبره والمستوي الكبير. تغير قوام المنتخب البرازيلي خلال الفتره الاخيره، ولكن باقي المنتخبات ابقت علي لاعبين خاضوا نسختين او ثلاثه من بطوله كوبا أمريكا او تصفيات كاس العالم".

ومن جانبه اشار ميراندا قائد المنتخب البرازيلي في غياب نجم برشلونه نيمار للايقاف، "ستكون منافسه صعبه، واحده من اكثر المنافسات تكافؤا في العالم"، موضحا ان "تشيلي منتخب كبير".

واوضح ميراندا، الذي رافق دونجا في المؤتمر صحفي، ان المنتخب التشيلي "سيلعب علي ارضه، وهو بطل امريكا"، مشيرا الي ان احترام السيليساو لـ(لاروخا) اللاتيني سيكون من خلال "اللعب وتقديم مستوي جيد" خلال المباراه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا