أبناء “إخاء” يزورون لاعبي المنتخب السعودي في جدة

أبناء “إخاء” يزورون لاعبي المنتخب السعودي في جدة

منذ 8 سنوات

أبناء “إخاء” يزورون لاعبي المنتخب السعودي في جدة

زار ابناء المؤسسه الخيريه لرعايه الايتام “اخاء” من فرع منطقه مكه المكرمه، معسكر المنتخب السعودي الذي يستعد لخوض لقاءه اليوم، امام المنتخب الاماراتي الشقيق ضمن تصفيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019 في ملعب الجوهره، وتاتي هذه الزياره ضمن الفعاليات والانشطه التي تهتم بها المؤسسه تجاه ابنائها.

وقدم المدير العام التنفيذي للمؤسسه الخيريه لرعايه الايتام “اخاء”، الاستاذ فواز العنزي، شكره وتقديره لاداره المنتخب السعودي ونجوم الاخضر، علي الحفاوه والتقدير الذي قوبل به ابناء “اخاء”، والتجاوب الكبير، مشدداً علي حرص “اخاء” علي ادماج ابنائها في شتي المجالات والمحال الوطنيه.

من جهته، عبر المدير العام لفرع “اخاء” في منطقه مكه المكرمه الاستاذ غازي الغامدي، ان الزياره لها اهداف اجتماعيه منها اندماج الابناء ومشاركتهم في جميع المحافل الوطنيه، حيث اتت الزياره بثمارها، والتقط الابناء صور السلفي مع نجوم المنتخب وتبادلوا معهم الاحاديث وقدموا لهم الدعوات لتحقيق الفوز في مباراتهم القادمه امام المنتخب الاماراتي.

وقدم الغامدي شكره وتقديره لاداره المنتخب ولاعبيه علي موافقتهم لاستضافه ابناء “اخاء”، ودعهمهم لبرامج “اخاء”، وهذا غير مستغرب منهم في دعم البرامج والانشطه الاجتماعيه.

من جانبهم، ابدي الابناء سعادتهم بزياره نجوم المنتخب السعودي والالتقاء بهم والتواصل معهم من خلال الاحاديث وتبادل الصور التذكاريه.

الخبر من المصدر