برعاية

البرازيل والأرجنتين يبدآن تصفيات كأس العالم بغياب ميسي ونيمار

البرازيل والأرجنتين يبدآن تصفيات كأس العالم بغياب ميسي ونيمار

تنطلق تصفيات اميركا الجنوبيه المؤهله الي كاس العالم غدا الخميس بمواجهه قويه وشيقه تجمع المنتخب البرازيلي بمنتخب تشيلي علي ملعب الاخير.

المنتخب البرازيلي في وضع سيئ معنويا وفنيا، فبعد ان خرج بشكل مهين للغايه في كاس العالم الاخيره التي اقيمت علي ارضه وبين جماهيره بهزيمه تاريخه مذله امام المانيا 7-1 استمر اداؤه المحبط رغم تغيير مدربه والاستعانه بالمدرب الجديد القديم دونغا، فخرج من كوبا أمريكا التي اقميت يوليو الماضي خالي الوفاض..كما ان نجمه نيمار لاعب برشلونه بن يتمكن من اللعب في المباراه بسبب استمرار ايقافه لاشتباكه مع الكولومبي باكا في مباراه المنتخبين البرازيلي والكولمبي في كوبا امريكا.

بينما نجد ان منتخب تشيلي في وضع مريح وجيد للغايه فقد حقق لقب الكوبا الاخيره في ملعبه بفوزه التريخي علي الارجنتين في نهائي البطوله ,ما يعزز من فرص منتخب تشيلي عوده اليكسيس سانشيز مهاجم ارسنال الي مستواه الذي ابتعد عنه في كوبا أميركا الاخيره، كما ينتظر الكل من فيدال دورا كبيرا.

التصفيات هذه المره ستبدا بدون ابرز نجوم القاره فيغيب عنها نيمار وميسي وسواريز وكافاني كما بدات شكوك اليوم تحوم حول مشاركه فيدال وسانشيز

كما يفتتح المنتخب الأرجنتيني مشواره في التصفيات محاولا تجاوز مراره هزيمتين في اهم نهائيين كأس العالم 2014 امام المانيا و كوبا امريكا الاخير امام تشيلي، باستضافته منتخب الاكوادور في بوينس ايرس، في مواجهه لن تكون سهله رغم تالق اغويرو في الفتره الحاليه، وتالق تيفيز مع بوكا جونيرز والصاعد ديبالا نجم يوفنتوس الجديد.. لكن منتخب الاكوادوري كباقي منتخبات امريكا الجنوبيه لا تلقي بالا للنجوم وتلعب الند للند ضدها.

توتي: عائلتي هي الحافز الاساسي

مصدر مقرب من بلاتر ينفي ايقافه 90 يوما

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا