برعاية

كرويف ينتقد مواطنه فان جال

كرويف ينتقد مواطنه فان جال

انتقد اسطوره كره القدم الهولنديه يوهان كرويف مواطنه لويس فان جال، مدرب مانشستر يونايتد، اذ تحدث "الهولندي الطائر" البالغ من العمر 68 عاما عن افتقاد "الشياطين الحمر" لعامل السيطره في أرضية الملعب وهو قال بهذا الصدد: "احب اسلوب فرض الهيمنه في كره القدم ومانشستر لا يلعب بهذه الطريقه".

وقال في تصريح  لشبكه "سكاي سبورتس نيوز" البريطانيه: "بالنسبه لي، اعتقد ان النتائج تحتل المركز الثاني (من حيث الاهميه). اسلوب اللعب هو الاهم. المال عامل مهم للغايه لكنه ياتي دائما في المركز الثاني. في انكلترا يلعبون بطريقه مختلفه وكل فريق يلعب باسلوبه الخاص. المزج بين الاساليب امر جيد دائما".

وتابع: "الامر الاهم هو الجمهور، ان يكون الجمهور سعيدا. انهم (الناس) في يوم عطلتهم والاحري بك ان تمنحهم شيئا يستمتعون به".

ومن جهته، توقع المدرب الايطالي فابيو كابيلو وصول مورينيو الي نهايه مغامرته الثانيه مع تشلسي، الفريق الذي اشرف عليه المدرب البرتغالي من 2004 الي 2007 قبل الرحيل الي ريال مدريد الاسباني وبعده انتر ميلان الايطالي ثم العوده مجددا اليه في 2013.

وراي المدرب الخبير الذي اشرف سابقا علي ميلان وروما ويوفنتوس وريال مدريد الاسباني ومنتخبي انكلترا وروسيا لكنه دون عمل الان بعد اقالته من منصبه مع الاخير في تموز/يوليو الماضي، ان مورينيو وصل الي نقطه فقد فيها قدره التاثير علي لاعبيه، معتبرا ان "مفعول سحر" المدرب البرتغالي يدوم لـ18 شهرا وليس اكثر من ذلك قبل ان يبدا بـ"افساد" لاعبيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا