برعاية

يويفا سيُغرم بنفيكا 60 ألفًا والأتلتي 8 آلاف فقط!

يويفا سيُغرم بنفيكا 60 ألفًا والأتلتي 8 آلاف فقط!

اقترحت لجنه مكافحه العنف التابعه للاتحاد الاوروبي لكره القدم «يويفا» توقيع عقوبات مغلظه علي فريقي «أتلتيكو مدريد وبنفيكا» بسبب سلوك انصارهما في مباراه الجوله الثانيه من دور مجموعات ابطال اوروبا الاسبوع الماضي، حيث وقعت حادثه تراشق بالألعاب النارية علي ارض الملعب.

مشجعو بنفيكا القوا خمسه ألعاب ناريه اثناء سير المباراه التي استضافها ملعب فيثينتي كالديرون وانتهت بفوز بنفيكا بهدفين لهدف، ومن المنتظر تغريم اداره العملاق البرتغالي مبلغ 60 الف يورو، وقد تصل العقوبه لغلق جزء من ملعب النادي “النور” في العاصمه البرتغالي لشبونه او منع الجمهور من الحضور لمده عام كامل في المنافسات القاريه!.

وستغرم اداره اتلتيكو مدريد اكثر من 8 الاف يورو لفشلها في السيطره علي الملعب والسماح للمشجعين بدخول المدرجات عدد كبير من الالعاب الناريه و9 قنابل صوت.

وسوف يتم مناقشه هذه القضيه ودراسه العقوبات المقترحه في اجتماع لجنه الانضباط والاخلاق في الاتحاد الأوروبي يوم 15 اكتوبر الجاري.

وكان جمهور بنفيكا هو الطرف المبادر بعد تسجيل نيكولا جاتيان لهدف تعادل فريقهم 1/1 في الدقيقه 39 حيث قاموا باطلاق 5 العاب ناريه علي الاقل وقذفها اسفل مدرجات جماهير اتلتيكو مدريد وعلي المعشب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا