برعاية

خاص "العربي الجديد"..الملاكم باكياو في الدوحة لحضور بطولة العالم

خاص "العربي الجديد"..الملاكم باكياو في الدوحة لحضور بطولة العالم

يصل الملاكم الفلبيني ماني باكياو الي قطر لحضور بطولة العالم للملاكمه، التي يُشارك فيها اكثر من 250 ملاكماً يمثلون 74 بلداً من جميع انحاء العالم، بحضور العديد من الشخصيات الرياضيه.

وصرح تشينغ كو، رئيس الاتحاد الدولي للملاكمه، لـ"العربي الجديد": "نحن نوجه الدعوه الي كثير من الضيوف في المناسبات الكبري، ماني باكياو مثلاً، شجعته علي الحضور الي هنا، سيقوم بزياره قصيره، وحضوره سيساهم في الترويج للبطوله وتشجيع الجماهير علي الحضور الي حلبات النزال".

واضاف تشنغ كو: "ان علاقتي الشخصيه بهذا الملاكم جعلتني اقنعه بالحضور، وجهنا له دعوه منذ فتره. وعلي الرغم من كونه مرشحا ليكون سيناتورا في بلده، وهو مشغول جداً في التحضير والترتيبات، لكن مع ذلك وافق علي القدوم ليوم واحد".

كما اوضح رئيس اتحاد الملاكمه اهميه ذلك، حيث قال: "هذا يجعلنا نتوجه له بالشكر، كما نشكر الاتحاد القطري للعبه ايضاً، الذي سهل علينا هذه المهمه بشكل كبير".

واختتم كو حديثه: "كنّا قد وجهنا الدعوه لاكثر من اسم عالمي في عالم الملاكمه، لكن الالتزامات الكثيره حالت دون حضورهم، الملاكم الفلبيني سوف يصل الي الدوحه بعد غدٍ، يوم الخميس 8 اكتوبر/تشرين الاول، ومن ثم سيغادر في اليوم التالي صباحاً، وحضوره سيشكل حدثاً مهماً، ويمكن الاستماع الي ارائه ومقترحاته ايضاً".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا