برعاية

افتتاح بطولة العالم للملاكمة في قطر

افتتاح بطولة العالم للملاكمة في قطر

افتتحت مساء الاثنين في العاصمه القطريه الدوحه فعاليات بطولة العالم للملاكمه في نسختها الثامنه عشره والتي ستستمر حتي 15 اكتوبر/تشرين الاول الجاري، بمشاركه 260 ملاكما يمثلون 73 دوله.

واعلن رئيس اللجنة الأولمبية القطرية الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني انطلاق البطوله خلال حفل الافتتاح الذي حضره رئيس الاتحاد الدولي للملاكمه شينغ وو، ورؤساء الوفود المشاركه واعضاء اللجنه العليا المنظمه للبطوله.

وتضمن حفل الافتتاح الذي نظم في صاله علي بن حمد العطيه بنادي السد، عروضا مختلفه تعكس جانبا من ثقافه دولة قطر وتراثها، واستعراضا للدول المشاركه في البطوله.

وينتظر ان تشهد البطوله منافسه كبيره بين الملاكمين الـ260 في عشره اوزان اعتبارا من يوم الثلاثاء، علي 23 بطاقه مؤهله الي اولمبياد ريو دي جانيرو البرازيليه عام 2016، حيث يصعد صاحبا الميداليتين الذهبيه والفضيه في كل وزن، بالاضافه الي افضل ثلاثه من اصحاب المركز الثالث بمختلف الاوزان.

واعلنت اللجنه المنظمه للبطوله في وقت سابق عن جاهزيه كافه مرافق صاله العطيه واستعدادها لاستقبإل ألمنافسات التي ستقام يوميا علي فترتين: الاولي من الثانيه ظهرا الي الخامسه، والثانيه من السابعه الي التاسعه مساء، وذلك علي حلبتين تم اعدادهما لتقام عليهما المباريات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا