برعاية

بالفيديو .. أقوى 10 لحظات لعودة مصارعين صدمت الجماهير

بالفيديو .. أقوى 10 لحظات لعودة مصارعين صدمت الجماهير

من اروع اللحظات الجماهيريه في عالم المصارعه هي تلك التي تتعلق بعوده مصارعين الي حلبات المصارعه من جديد بعد غياب كبير عن العروض.

فهناك بعض المصارعين الذين تسعي الجماهير الي عودتهم من جديد وتستغل اداره WWE هذا الامر في وضع السيناريو المثير لعوده هؤلاء المصارعين الكبار فيما يمكن ان نسميه "بالعوده الصادمه".

واليكم ابرز 10 لحظات صادمه شهدها جمهور المصارعه لعوده مصارعين الي حلبات المصارعه:

فاجئ القاطره البشريه جماهير المصارعه بعودته الي حلبات المصارعه في عرض الرو 2 ابريل 2012 حيث ظهر بروك ليسنر امام جون سينا وقام بضربه بعنف امام الجماهير في مشهد صادم لجماهير المصارعه.

وكانت عوده بروك ليسنر غير متوقعه بالمره حيث كان ليسنر وقتها مرتبط بعقد مع اتحاد UFC وانتهي العقد في 2011، وقال حينها انه لا يوجد سبب يجعله يعود من جديد لـ WWE، ولكن هذا ما حدث وتفاجئت به الجماهير

عندما غادر ايريك بيشوف اتحاد WCW لم يكن احد يتوقع عودته لاتحاد WWE، ولكن عندما اظهرت شاشات التليفزيون ظهوره علي حلبات المصارعه في يوم 15 يولوي 2002 كان هذا مفاجئه كبيره لجماهير المصارعه وليس هم فقط بل ايضا الموظفون في WWE لانهم لم يكونوا علي علم بهذا الامر.

عندما غادر مات هاردي اتحاد WWE في 11 ابريل 2005  كان واحدا من ضمن المستبعد عودته لاتحاد WWE ، وخاصه بعد اعتقاله اكثر من مره.

 وبعد 3 شهور من اطلاق سراحه وتحديدا في 11 يوليو 2005 عاد مات هاردي مره اخري وكان ذلك بمثابه مفاجئه للجماهير حيث قام بالاعتداء علي ايدج

شون والتمان او اكس باك ترك اتحاد المصارعة الحرة في عام 1996 وذهب الي اتحاد WCW  ثم عاد مره اخري الي WWE في عام 1998 وتركها في عام 2002 ليذهب الي اتحاد TNA.

وكانت عوده اكس باك مفاجئه للجماهير في 30 مارس 1998 في الليله التي كانت بعد مهرجان راسلمينيا 14، وكانت مع شون مايكلز العائد من الاصابه، وكان وقتها تريبل اتش زعيم عصابه الدي اكس وظهر اكس باك مع تقديم تريبل اتش له ومفاجاه الجماهير لينضم اكس باك الي عصابه الدي اكس

رغم انه تم الاعلان مسبقا عن عوده بريت هارت الي ان عودته كانت مفاجاه لجماهير المصارعه وصادمه في الوقت نفسه.

فالعلاقه كانت بين بريت هارت وفينس مكمان سيئه للغايه بعد فضيحه مونتريال الشهيره  1997 ليترك الاتحاد ويذهب الي اتحاد WCW، وساءت العلاقه اكثر بعد وفاه شقيقه اوين هارت بعد ان ترك الاتحاد بعامين وتحديدا في عام 1999.

ولكن في اغسطس 2005 زار بريت هارت WWE وتحسنت علاقته مع مكمان بعد ان كان الاخير اول من زاره بعد تعرضه لحادثه بدراجته الناريه.

وعرض مكمان ان يكون بريت هارت واحد من المصارعين الذين يظهروا في اشرطه الفيديو التي كانت تنتجها WWE في هذا الوقت ووافق بريت هارت علي ذلك ، لتمر الايام ويظهر بريت هارت في عرض الرو 1 ابريل عام 2010 ويعانق شون مايكلز خصمه في حادثه مونتريال الشهيره ليكون ذلك بمثابه المفاجئه للجماهير.

5- عوده عائله مكمان  للوطن WWE

في عرض الرو اكتوبر 2005 ظهرت كل اسره مكمان في هذا العرض، حيث ستيفاني كانت غائبه لاكثر من سنتين وكذلك شين مكمان ولكن المفاجاه الاكبر كانت بظهور ليندا مكمان التي كانت غائبه لفتره تجاوزت عامين ايضا، واجتمعت العائله لفصل المعلق الاسطوري جيم روس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا