برعاية

برشلونة ينتظر استيقاظ المارد

برشلونة ينتظر استيقاظ المارد

مهما كان سوء الحظ الذي لازم برشلونه في مباراه اشبيليه التي خسرها بهدفين لهدف علي ملعب رامون سانشيز بيثخوان فان لويس انريكي لا يزال يملك الكثير من اوراق اللعبه خاصه ان عامل الوقت الان بات في صالحه.

رحله برشلونه في المباريات المقبله تمنح برشلونه مزيدا من الاسترخاء امام شبح الاصابات الذي يطارد الفريق بسبب ضغوط القائمه الاجباريه التي يخوض بها لويس انريكي المباريات تنفيذا لعقوبه الاتحاد الدولي لكره القدم التي وقعها علي خلفيه مخالفات ارتكبتها الاداره بالتعاقد مع لاعبين دون السن القانونيه.

ولاول مره يمكن ان يدخل لويس انريكي مواجهات محسوبه بغض النظر عن المشاكل الكثيره التي يمر بها الفريق حيث سيواجه في الجوله المقبله في مسابقه الليغا رايو فاييكانو علي ملعب كامب نو 17 اكتوبر في الوقت الذي سيخلد فيه الفريق للراحه منتصف الاسبوع الحالي بسبب عدم الارتباط بمباريات في دوري ابطال اوروبا.

لماذا انهارت برشلونه عندما غاب اندريس؟

يورو كافيه ..سقوط برشلونه وازمه تشيلسي تالق اغويرو وصحوه غلادباخ ..ديربيات وكلاسيكير في الاحد الكبير

وفي 20 اكتبر سيتوجه برشلونه الي روسيا البيضاء من اجل خوض مباراه هامه امام باتي بوريسوف في الوقت نفسه فان ريال مدريد سيواجه باريس سان جيرمان في مواجهتين متتاليتين سيبذل فيهما مجهودا كبيرا.

وسيستضيف برشلونه يوم 25 اكتوبر فريق ايبار علي ملعب الكامب نو وهي مواجهه متوسطه يمكن من خلالها ان يستعيد بعض المصابين مثل فيرمايلين و انييستا وهما قوه كبير دون ادني شك في الوقت الذي يمكن من خلاله ميسي ان يكثف من برنامجه العلاجي كي يعود في نوفمبر من اجل استعاده زمام المبادره.

وسيحل برشلونه ضيفا علي خيتافي في ملعبه بمدينه مدريد في 31 اكتوبر وهي اول مباراه يمكن ان تهدد مستقبل برشلونه علي اعتبار ان اصحاب الارض ييبذلون مجهودا كبيرا امام البلوغرانا علي ملعبهم وان كانت حالتهم هذا الموسم تبدو سيئه عكس السابق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا