برعاية

حشود: "أحب 5 جويلية، أنا في أفضل حالاتي وأريد أن ألعب"

حشود: "أحب 5 جويلية، أنا في أفضل حالاتي وأريد أن ألعب"

يوجد الظهير الايمن عبد الرحمن حشود في افضل رواق للمشاركه في مباراه غينيا الاولي الجمعه المقبله، بالنظر الي الغيابات من جهه وكذلك لياقته الجيده من جهه ثانيه فضلا عن اجراء المباراه علي ميدان يعرفه ويحبه وهو 5 جويليه...

ولم يسبق للمدرب الفرنسي كريستيان غوركوف منذ تعيينه ان اعتمد علي لاعب المولوديه في اي مباراه ولكن الفرصه تبدو مواتيه، موازاه مع تحمس المنفذ الممتاز للركلات الثابته، الذي يسعي للحصول علي فرصته ولم لا البقاء لاطول فتره ممكنه في تعداد المنتخب الوطني الذي تنتظره تحديات هامه خلال المرحله المقبله.

غياب ماندي واصابه زفان لا تحصل كل وقت

ومن المؤكد ان غياب ماندي بسبب الاصابه التي يعاني منها التي تهدد حتي مشاركته في تربص نوفمبر، بالاضافه الي اصابه زفان قبل مباراه فريقه موناكو، كلها ظروف ستخدم حشود الذي لن يستفيد من هذه المعطيات في كل وقت، فحتي لما كان يؤدي موسما رائعا العام الماضي اصطدم بوجود خيارات عديده ومنافسه شرسه، وظلت اهدافه وكراته العرضيه الدقيقه و مستوياته في البطوله لا تكفل له التواجد في المنتخب بسبب هذا التنافس. وعلي هذا الاساس فالمدرب مضطر الي الاعتماد عليه في مباراه غينيا، ولن يكون ذلك مجامله للظهير الايمن الذي يتفق الجميع علي انه من بين افضل اللاعبين في البطوله الوطنيه ليس فقط في منصبه ولكن بحكم عام بالنظر الي استقرار مستواه منذ سنوات.

لم يلعب مباراه مع "الخضر" منذ اكثر منذ 40 شهرا

وعلي الرغم من ان منصب الظهير الايمن ظل مشكلا بالنسبه للمنتخب الوطني قبل استدعاء ماندي الا ان حشود بقي بعيدا عن المنتخب الوطني منذ فتره تتجاوز 3 سنوات و4 اشهر (40 شهرا) مكتفيا حتي الساعه بـ 3 مشاركات دوليه كانت كلها مع النّاخب الوطني السابق وحيد حليلوزيتش بينما لم يلتفت اليه الفرنسي سوي في التربص الاخير قبل لقاء ليزوتو اين وجه له الدعوه ولكنه تابع المباراه من المنصه الشرفيه. اخر مباراه لعبها حشود بالوان "الخضر" كانت يوم 2 جوان 2012 امام رواندا في تشاكر وانتهت بفوز "الخضر" برباعيه وقبلها بايام كان قد واجه النيجر في اللقاء الودي الذي انتهي بثلاثيه نظيفه، بينما كانت اول مشاركه دوليه امام تونس يوم 12 نوفمبر 2011، وها هو يبحث عن المشاركه الرابعه والثالثه في اطار ودي، علي امل ان يساعده ذلك في البقاء لاطول فتره في المنتخب ولم لا لعب مباريات رسميه في قادم المواعيد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا