برعاية

الكونفدرالية | قراصنة أورلاندو يدمرون موسم الأهلي

الكونفدرالية | قراصنة أورلاندو يدمرون موسم الأهلي

تنازل الاهلي المصري عن امله الاخير لانقاذ الموسم الاسوا له منذ عام 2004، بخساره مباراه اياب نصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي «الكونفدراليه» 4/3 امام أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي مساء اليوم الاحد علي ملعب الجيش في مدينة السويس، ليلحق بمواطنه الزمالك خارج البطوله، بينما ضرب اورلاندو بيراتس موعدًا مع النجم الساحلي في النهائي المقرر له نهايه الشهر الجاري ومطلع الشهر المقبل.

وتعد هذه الخساره الثالثه علي التوالي لفريق الشياطين الحمر في الـ10 ايام الماضيه من بعد سقوطه في نهائي كأس مصر بهدفين نظيفين امام غريمه التقليدي الزمالك، وخسارته في ذهاب نصف نهائي الكونفدراليه من اورلاندو في جنوب افريقيا (0/1).

فشل الاهلي في بلوغ المباراه النهائيه وضع مستقبل مدربه المحلي «فتحي مبروك» علي محك، ليس هو وحده بل عددًا من اللاعبين الذين هتف الجمهور ضدهم في الدقائق الاخيره من مباراه اورلاندو هذا المساء.

المؤازره الجماهيريه التي حظي بها الاهلي للمره الاولي هذا العام، كان لها مفعول السحر علي ملعب الجيش خلإل ألدقائق ال60 الاولي، حيث تمكن الفريق من تسجيل هدفين في غضون 10 دقائق حملا توقيع الجابوني «ماليك ايفونا».

ايفونا دخل مرمي اورلاندو بالكره في لعبه الهدف الاول فبعد ان كسر مصيده التسلل في الدقيقه 43 راوغ حارس غينيا الاستوائيه «فيليبي اوفونو» مستغلاً اندفاعه البدني ليجد نفسه في احضان المرمي.

وفور العوده من الاستراحه، عزز ايفونا تقدم الاهلي براسيه في الدقيقه 53 بفضل عرضيه ارسلها «مؤمن زكريا» من علي الرواق الايمن بعد مرتده نموذجيه بدات من الحارس شريف اكرامي.

لكن حامل لقب الكونفدراليه الموسم الماضي لم يحافظ علي تقدمه بالهدفين لتتلقي شباكه هدفًا قاتلاً في الدقيقه 58 من تسديده مقوسه من اللاعب كيرميت روميو ايراسموس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا